باريس

تعلم الفرنسية في باريس وتذوق طعم الحياة الرائعة

لماذا تختار معهد لغة فرنسية في باريس؟

باريس هي واحدةٌ من أكثر المدن زيارةً حول العالم، إلا أن الكثير من الطلاب والسياح لا يرون أبعد من كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر. حين تقرر تعلم اللغة الفرنسية في باريس من خلال مركزنا، فإنك تسجل لخوض تجربة مختلفة تماماً، مليئة بالاستكشاف الحقيقي والفهم الثقافي.

معلومات حول معهدنا في باريس:

  • واسع يتمركز في الحيّ العصري.
  • مُجهز داخلياً بجدران زجاجية رائعة وأحدث وسائل التكنولوجيا التعليمية.
  • كافة الدورات الخاصة بتعليم الفرنسية والاستعداد لاختباراتها العالمية
  • كادر بشري خبير بتعليم الفرنسية لغير الناطقين بها.
  • يُوفر للراغبين خدمة “حصص لتعليم الطبخ الفرنسي” بأعلى مستوى الحرفية .

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

 لا يمكن أن تدرسَ في باريس دون أن تقوم بزيارة تاريخية لا تُنسى إلى برج إيفيل في هذه المدينة الساحرة، التي لا يُغادرها النور،فهو أشهر معالم باريس على الإطلاق التي تستقطب ملايين السياح سنوياً من مُختلف أنحاء العالم لزيارته، التقاط أروع الصور الفوتوغرافية امامه، حيث يُمثّل البرج الحديدي الشاهق الذي يصل ارتفاعه إلى 324 م فوق مستوى سطح الأرض موقعاً مثالياً للاستمتاع بنظرة بانوراميه مُتكاملة وساحرة تُغطي أهم معالم باريس، مع وجبة شهية في مطعم أعلى البرج الشهير، وعن تاريخه فقد أُسس البرج كجزء أساسي من تصاميم معرض إكسبو يونيفرسال للعام 1889، ليُصبح الآن واحداً من أشهر وأهم المزارات السياحية التي يُقبل على زيارتها ما يُقارب الـ 7 مليون سائح عند تخطيطهم السفر إلى باريس.

الفن والمسرح

دراستك في باريس لن تكون ذات معنى ما لم تقم بزيارة وربَّما أكثر إلى متحف اللوفر إنَّهُ متحفُ الفنّ العالمي في أرقى تجلياته، وهو ثاني أشهر معالم باريس وأهم المزارات التي يُقبل على زيارتها السياح عند تخطيطهم لجولات السياحة في فرنسا؛ حيث يضم المتحف المُصّنف كأكثر متاحف العالم زيارة ما يصل إلى 38 ألف قطعة أثرية ومخطوطة ولوحات فنية لأشهر رسامي عصر النهضة، لعل أشهرها وأهمها وأكثرها غموضاً وجذباً للأنظارعلى الإطلاق لوحة الموناليزا للفنان ليوناردو دافنشي، ولكن بالطبع لا تجذب اللوحة الأنظار بعيداً تماماً عن تصميم المتحف الرائع الذي كان قصراً ملكياً فارهاً، تُحيط به مساحات شاسعة من الأراضي ترجع للقرن 12 م أي ما قبل عصر النهضة.

التسوق

لن تنسى التسوق من شارع الشانزاليزيه الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، فهو اشهر شوارع التسوق في باريس الفرنسية وأطولها ومن ارقى و افخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم. يحوي أشهر الماركات الفرنسية والعالمية في الألبسة والعطور والتجميل التي تناسب كل الأذواق  وتتفاوت أسعارها من الباهظ الى المعقول.

الرياضة

لا يُمكن أن تعيش في باريس دون أن تُتابع النشاط الرياضي المُثير لنادي باريس سان جيرمان الحاصل على لقب الدوري الفرنسي الشهير والمُصنّف ضمن أغلى 10 نوادي كرة قدم حول العالم.

الطعام والشراب

إذا كنت تبحث عن الطعم الفرنسيّ الذي لا يُنسى فيُمكنك زيارة حيّ ماريه الباريسي، فإلى جانب تصميمه التقليدي البدائي كواحد من أقدم أحياء وشوارع باريس؛ وبرغم حُطام الزمن الذي ألقى بظلاله عليه في صورة أزقة ضيقة مُتعرّجة مرصوفة بالحجارة ومباني أثرية عتيقة، فإن الحي كسابق عهده وحاضره ومُستقبله يضم العديد من المطاعم العريقة التي تقدِّم وجباتٍ وأطباقاً باريسة لا تُنسى خصوصاً تلك المنتشرة حول متاحف لو ماريه الذي يجعلك تشعر بكافة الفئات الاجتماعية والهويات والطوائف بل والمذاهب الدينية التي تُشكل ديموغرافية السكان في فرنسا.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي مارسيليا أو إلى المدينة الساحلية نيس حيثُ الشواطئ التي لا تكف عن النبض.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟