نيس

تعلَّم الفرنسيّة في هذه المدينة السّاحرة حيثُ الهدوء والروعة في كلّ مكان

لماذا تختار معهد لغة فرنسية في نيس؟

نيس مدينة ساحلية هادئة في الريفييرا الفرنسية. تشتهر بسمائها المشمسة وبحرها اللازوردي ومتاجرها الأنيقة وأطباقها المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. استمتع بالطقس المثالي أثناء الاسترخاء على الشاطئ أو التنزه على طول Promenade des Anglais. يقع معهدنا المريح على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر والمقاهي ذات النسيم العليل في شارع Rue de France. في عطلات نهاية الأسبوع، يستكشف الطلاب أشهر المعالم السياحية القريبة، مثل كان وموناكو.

معلومات حول معهدنا في نيس:

  • موقع رائع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ نيس الشهير
  • معهد مجدد حديثًا يتميز بأحدث تقنيات التعلم
  • استكشف المتاجر والمقاهي القريبة في بروميناد ديز اونغليه
  • رحلات منظمة إلى موناكو وأنتيب وكان وسانت تروبيه وغيرها
  • على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

 قمْ بزيارة تاريخية حقَّاً إلى النصب التذكاري في هذه المدينة الساحرة، حيثُ يقع على مقربة من ساحل البحر الأبيض وشيد لتخليد ذكرى الجنود الفرنسيين الذي رحلوا خلال الحرب، ويضمّ النصب التذكاري حوالي 3655 اسماً من أسماء الشهداء الفرنسيين.

الفن والمسرح

زيارتك إلى متحف الفنان الفرنسيّ العالمي الشَّهير مارك شاغال ستكونُ مناسبةً مميزة للاطلاع عن كثب على أعمال وحياة هذا الفنان الفرنسيّ العظيم، حيثُ يعرض في هذا المتحف أعمال شاغال والتي تعبّر عما عاناه طيلة حياته في تقديم مجموعة متنوعة من الفنون العصرية والتي تعبر عن طابعه الشخصي الخاص به، ويمكن للزائر لهذا المتحف التعرف على عظمة وحداثة الأعمال التي أنجزها هذا الفنان.

التسوق

تمتع بالتسوق من نيس إيتوال احد اشهر اماكن التسوق في فرنسا يقع بالقرب من وسط المدينة ويضم مجموعة كبيرة من الماركات التجارية العالمية والمشهورة بما في ذلك ماركات الالبسة والتجميل بالاضافة الى المواد الغذائية وغيرها والعديد من المقاهي والمطاعم.

الرياضة

تمتع برياضة ركوب الأمواج التي تنشط خلال أشهر الصيف على أمواج شاطئ لوغاليه الواقع في هذه المدينة الساحلية الجنوبية،فعدا عن كونه نابضاً بالرياضات المختلفة يُعدُّ أكبر مثال على أناقة الريفييرا الفرنسية. يفتح هذا الشاطئ أبوابه رسمياً ما بين أشهر أبريل وأكتوبر أمّا موقعه مقابل المدينة القديمة وحدائق ألبرت فهو يوفر أفضل الإطلالات على المواكب خلال موسم الكرنفال في شهر فبراير.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق الفرنسية الشهيرة في مطاعم سوق زهرة كور ساليا الذي يعد أحد الأماكن التي تدب بها الحركة والنشاط على مدار اليوم داخل مدينة نيس الفرنسية ، يستقطب عددا كبيرا من الزوار على مدار العام الذين يأتون إليه راغبين في تناول أشهى الأطباق في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة في كل مكان بالسوق ويُمكنك الاختيار بين نماذج كثيرة من الأطباق العائدة إلى ثقافاتٍ أوروبية وشرق أوسطية وآسيوية.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي مارسيليا أو العاصمة باريس حيثُ النور الفرنسيّ الذي لا ينطفئ.

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟