كندا

ما هي متطلبات وطريقة التقديم للحصول على فيزا دراسة اللغة الانجليزية في كندا؟

إذا كنت ترغب في الدراسة لمدة 6 أشهر (26 أسبوعاً) أو أقل لا تحتاج إلى الحصول على تأشيرة طالب، أما إذا تجاوزت مدة الدراسة الستة أشهر أو كنت غير متأكداً من مدة الدراسة فمن الأفضل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب قبل الدخول إلى كندا. يمكنك تقديم الطلب إلى مكتب تأشيرات الدخول الكندية في منطقتك ومن الأمور الأساسية لتقديم الطلب هي حصولك على رسالة قبول من المعهد الذي قمت بالتسجيل به وكشف حساب مصرفي.
للمزيد من المعلومات حول متطلبات الحصول على التأشيرة يمكنك الاطلاع على موقع دائرة الهجرة والجنسية الكندية CIC .

ما هي أرخص المدن لدراسة اللغة الإنجليزية في كندا؟

تعتبر كندا من الدول الرخيصة لدراسة اللغة الإنجليزية بالمقارنة مع الدول الأخرى، وهي من أكثر دول العالم التي يمكنك من خلالها الحصول على الفائدة والمتعة بنفس الوقت. يوجد العديد من المناطق الرخيصة في كندا لكن إذا كنت تريد الدراسة في منطقة تحتوي على معاهد ممتازة ومعتمدة من قبل منظمات عالمية ودولية بأسعار مقبولة يمكنك الدراسة في مدينتي تورنتو وفانكوفر. تكون الدراسة في كندا حوالي 1400 دولار أمريكيّ في أسبوعين، بما فيها تكلفة دراستك ووسائل الراحة والمبيت مع عائلة مضيفة.

أهم النصائح عند دراسة اللغة الإنجليزية في كندا

كندا هي المكان المريح والرائع لمختلف الطلاب من جميع أنحاء العالم ومن أهم النصائح لكي تكسب الفائدة القصوى أثناء دراستك في كندا هو محاولة التحدث مع الشعب الكندي، فهو شعب لطيف يمكنك ممارسة اللغة والتحدث معهم في الأماكن الطرقات أو في المحلات والمطاعم، تعرف على طلاب آخرين ومارس معهم كل شيء جديد تعلمته، شاهد التلفاز والبرامج الكندية يومياً أو حاول أن تشتري المجلات والجرائد اليومية التي سوف تساعدك كثيرا في القراءة ومعرفة الكلمات الجديدة.
تعلم اللهجة الكندية الممتعة وحاول دائماً أن تتعرف على المصطلحات العامية التي يستخدمها الكنديون يومياً لكي تحتك معهم بكل سهولة ومن أهم الأمور وأجملها التعرف على الثقافة الكندية ولا تنسى أن تستمتع وتشاهد لعبة الهوكي المفضلة للكنديين.

أشياء يمكن عملها خلال دراسة اللغة الإنجليزية في كندا

كندا هي ثاني أكبر بلد في العالم وهي بلد متنوعة ومليئة بالمناظر الطبيعة التي لا تنسى. بإمكان الطلاب أثناء دراسة اللغة الإنجليزية مشاهدة لعبة الهوكي وتعلمها، والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة وزيارة شلالات نياغارا التي يمكنك زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع في معهدنا الواقع في مدينة تورونتو ويمكنك مشاهدة أعلى مبنى قائم بذاته برج سي إن وزيارة العديد من معالم هذه المدينة الجميلة.
بإمكان الطلاب اكتشاف عجائب كندا الطبيعية أثناء التجديف في بحيرة أونتاريو أو زيارة جبال روكي المذهلة وزيارة الأسواق والمقاهي والمطاعم الراقية والكثير أيضاً من النشاطات الأخرى.

أفضل دورات اللغة الإنجليزية في كندا

دورات إعداد لامتحانات اللغة الإنجليزية

هذه الدورات صممت لتطوير مستوى الطلاب في اللغة الإنجليزية ومضاعفة فرص حصول الطالب على نتائج جيدة في الاختبارات، وتضم دورة إعداد مكثفة لامتحان الأيلتس، دورة إعداد مكثفة لامتحان كامبريدج 5 أسابيع أو 6 أسابيع أو 10 أسابيع أو 12 أسبوعاً، بالإضافة إلى دورات الإعداد لامتحان توفل.
سيتعرف الطلاب من خلال هذه الدورات التحضيرية على استراتيجيات دخول الامتحان وأنواع الأسئلة والطرق التي تساعد على الاستفادة القصوى من وقت الامتحان أفضل تقنيات الامتحان بالإضافة الى ممارسة المهارات الأساسية الأربعة القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وتحسّين مهارات الطالب في القواعد اللغوية والمفردات.

دورات لغة إنجليزية مكثفة

وهي من أهم الدورات للأشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة لأغراض شخصية أو أكاديمية، يمكن للطلاب من خلال هذه الدورات تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال الانغماس في اللغة لساعات أكثر، ويمكن التسجيل ودراسة الدورات المكثفة من مدة أسبوعين ولغاية السنة الكاملة.
[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

دورات إنجليزي في كندا

 تعلم و أتقن اللغة الإنجليزية في واحد من أكثر بلدان العالم أماناً و مودة، ومباشرة من الناطقين الأصليين باللغةاختر أي من معاهدنا  في كندا من القائمة أدناه لتتعرف على المكان وخيارات الدراسة المتاحة أمامك.

  • اختر الدراسة من بين اثنتين من أكثر مدن كندا تنوعاً وانفتاحاً، تورنتو و فانكوفر.
  • كل معهد لديه مجموعة من الدورات بما فيها الإنجليزية المكثفة و الإنجليزية للأعمال ودورات التحضير للإمتحانات.
  • اختر مدة الدراسة.
  • يمكنك السكن بضيافة عائلة محلية كما يمكنك أن تسكن مع طلاب آخرين من كابلان في سكن مشترك.
  • ستحتاج إلى اذن للدراسة إذا أردت أن تدرس الإنجليزية لمدة ستة أشهر أو أكثر في كندا .

لماذا تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في كندا ممتازة؟

تعد كندا ثاني أكبر دولة في العالم ومن بين أكثر بلاد العالم أماناً وذات نظام تعليمي ممتاز حيث أنها تسعى دائماً إلى تطوير نظامها التعليمي لكي تعطي طلابها الفائدة الكبرى للوصول إلى مساعيهم. وهي مكان جيد لدراسة وتعلم اللغة الإنجليزية حيث أنك ستقابل وتختلط مع طلاب من جميع أنحاء العالم ومع سكانها الأصليين والتمرن على اللغة معهم.
يرغب الكثير من الطلاب الدراسة في كندا لكونها تهتم في التعليم العالي في عدة مجالات وتضم 26 جامعة من ضمن أفضل الجامعات في العالم، 3 منها من بين أفضل 50 جامعة عالمية، وبجانب ذلك شعبها ودود ومتسامح ومتعدد الثقافات وتملك جمال طبيعي يحبس الأنفاس من منحدرات تزلج وغابات وبحيرات وجبال تجعل تجربتك الدراسية في هذا البلد أمر لا ينسى، وتعتبر اللغة الفرنسية بجانب اللغة الإنجليزية لغة رسمية أيضاً.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في كندا المعتمدة والمعترف بها عالميا؟

كندا هي موطن لأرقى الجامعات والمعاهد في العالم حيث أنها جهزت بأحدث التقنيات التي تساعد الطالب خلال فترة دراسته لكي ينال التفوق والنجاح على الصعيد الشخصي أو الأكاديمي، وتضم العديد من المعاهد المعتمدة والمعترف بها عالمياً.
معاهد كابلان لتعليم اللغة الإنجليزية في كندا موجودة في أكثر المدن تنوعاً وانفتاحاً، تورنتو وفانكوفر وهي معتمدة من قبل جمعية كندا الوطنية لتعليم اللغة Languages Canada، وأغلب طلابنا يثقون في معاهدنا ويوصون الطلاب الآخرين بالدراسة فيها.

ما هي أفضل المدن لدراسة اللغة الإنجليزية في كندا؟

تعد كندا بيئة مناسبة لجميع الطلاب للدراسة، فهي تتميز بوجود نظام تعليمي جيد جداً وسكان طيبين وودودين بالإضافة إلى أنها تضم مدناً من أكثر المدن أماناً في العالم مما يجعلها وجهة مميزة للعديد من الطلاب من جميع أنحاء العالم.
تعتبر مدينتي تورنتو وفانكوفر من أفضل المدن الكندية للدراسة فهي مدن متنوعة ثقافياً وتحتوي على أفضل الجامعات والمعاهد بالإضافة إلى أنها ذات مناظر طبيعية جذابة. تقع معاهد كابلان في تورنتو في مركز المدينة وهي مركز رسمي لامتحانات كامبريدج وكذلك امتحان الـ TOFE. ويقع أيضا معهدنا الآخر في مركز مدينة فانكوفر على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من الشاطئ وهو مركز رسمي لامتحانات الـ IELTS وكامبريدج وTOFEL وiBT.

ما هي فوائد السكن مع عائلة عند دراسة اللغة الإنجليزية في كندا؟

يعتبر السكن أحد أهم الأمور بالنسبة للطالب فالسكن الجيد يعني الراحة والأصدقاء المحبين مما ينعكس إيجاباً على أداء الطالب الدراسي.
خلال العيش مع عائلة كندية، يمكنك زيادة فرصة التواصل مع اللغة الإنجليزية في الحياة اليومية وسوف تحسن من أدائك وذلك من خلال ممارستك للغة في مواقف مريحة وطبيعية، وبالإضافة إلى ذلك التكلفة تكون أرخص بالمقارنة مع سكن الطلاب، وأيضا لا داعي للقلق بشأن الطعام بسبب مشاركة وجبتي الإفطار والعشاء يومياً مع المضيفين.
يتم اختيار العائلات المضيفة في كندا بعناية قصوى من أجل أن تكون بيئة مريحة للطالب وتجعل تجربته الدراسية مليئة بالفائدة والمتعة. يوجد نوعان من غرف السكن مع عائلة مضيفة يمكنك اختيارها: غرف مفردة وغرف مزدوجة.
مساوئ السكن مع عائلة مضيفة:
إن السكن مع عائلة مضيفة غالباً يقع في الضواحي وفي الكثير من الحالات يستغرق وقتاً طويلاً للذهاب إلى المعهد بالمقارنة مع سكن الطلاب (معاهد كابلان تقدم سكن على مسافة أقل من ساعة) بالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب الالتزام إلى حد ما بالقواعد المنزلية.

ما هي فوائد السكن في سكن طلابي عند دراسة اللغة الإنجليزية في كندا؟

إن سكن الطلاب في كندا يكون قريباً من المعهد وهو أمر مريح للطلاب حيث انهم لا يحتاجون لركوب المواصلات للوصول إلى معاهدهم وخصوصاً في فصل الشتاء البارد حيث أن كندا من البلدان الباردة جدا في الشتاء، كما أن سكن الطلاب يساعد كثيراً على كسب أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وهذا الأمر يعد فرصة جيدة لممارسة اللغة الإنجليزية مع الطلاب الآخرين، ويمكن للطلاب السكن في غرف مستقلة مما يتيح لهم الخصوصية.
مساوئ سكن الطلاب:
تكلفة مرتفعة بالمقارنة مع السكن مع عائلة مضيفة. النظام الغذائي قد يكون غير مناسب بالإضافة إلى كونه خدمة ذاتية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟