إيرلندا

ما هي متطلبات وطريقة التقديم للحصول على فيزا دراسة اللغة الانجليزية في إيرلندا؟

إذا كنت ترغب في الدراسة في إيرلندا فيجب عليك تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول، ويمكنك تقديم الطلب عبر الانترنت على هذا الموقع حيث يحتوي على دليل شامل لكيفية إتمام طلبات التأشيرات باللغتين العربية والانجليزية.

الأوراق المطلوبة لطلب التأشيرة:

•    جواز سفر ساري المفعول (غير منته الصلاحية)
•    إذا كانت بحوزتك أي جوازات سفر سابقة فعليك إرسالها أيضاً مع طلب التأشيرة.
•    ينبغي تزويد تفاصيل كاملة عن الطلبات السابقة للحصول على تأشيرات لدخول أي بلد بما فيها ايرلندا
•    كشف حساب مصرفي
•    رسالة قبول من الجامعة أو المعهد تؤكد تسجيلك بدورة تعليمية بدوام كامل (15 ساعة دراسية على الأقل في الأسبوع).
•    يجب أن تحدد هذه الرسالة الدورة التي ستسجلها.
•    يجب أن تحدد قيمة رسوم الدورة المدفوعة.
•     في حال قيام المعهد / الجامعة بتأمين صحي بالنيابة عنك يجب أن يتم ذكر التفاصيل عن ذلك في رسالة القبول.

أهم النصائح لدراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا

إيرلندا منطقة المناظر الطبيعية المدهشة فلماذا لا تستغل هذه المناطق وتقوم بالدراسة في الهواء الطلق؟ حيث أنها ستكون تجربة من أرواع التجارب. اكسر حاجز الخوف والتردد وابدأ الحديث باللغة الإنجليزية مع السكان الأصليين وأصغي اليهم جيداً وكيف يتحدثون ليس من الضروري فهم كل كلمة يقولونها، لكن من المهم معرفة عن ماذا يتحدثون وتعلم نطق الكلمات بشكل صحيح منهم، و ينصح دائماً تقوية مهاراتك في المحادثة فحاول دائماً التحدث باللغة الإنجليزية مع المدرس أو مع الطلاب الآخرين، أو مع زملاء السكن ولا تخجل في طلب المساعدة بخصوص اللغة، واستغل أوقات فراغك جيداً في هذا البلد الجذاب لأنها ستكون بالنسبة لك تجربة لا تنسى.

أشياء يمكن عملها عند دراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا

يوجد العديد من الأماكن الجميلة والمناطق التاريخية التي يمكنك زيارتها أثناء دراستك في إيرلندا فهي تملك مساحات واسعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمنحدرات الصخرية والشواطئ والانهار والجزر التي ستقع في حبها مثل جزيرة آران وستكون بالنسبة لك تجربة لا تنسى.
بإمكان الطلاب اكتشاف مدينة دبلن التاريخية المذهلة وقضاء بعض الأنشطة الترفيهية المتنوعة وزيارة حديقة حيوان دبلن التي تعد من أجمل الحدائق أو زيارة قلعة دبلن ومتحف الكتاب والمتحف الوطني، بالإضافة إلى وجود العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية الحية.

أفضل دورات اللغة الإنجليزية في إيرلندا

دورات لغة إنجليزية مكثفة

وهي من أهم الدورات للأشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة لأغراض شخصية أو أكاديمية، يمكن للطلاب من خلال هذه الدورات تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال الانغماس في اللغة لساعات أكثر، ويمكن التسجيل ودراسة الدورات المكثفة من مدة أسبوعين ولغاية السنة الكاملة.

دورات لغة إنجليزية طويلة الأمد

تساعدك هذه الدورات على الطلاقة في اللغة الإنجليزية، في قاعة الدراسة وفي الحياة اليومية. أثناء دراستك سيكون لديك الوقت الكافي لاكتشاف وِجهتك الرائعة وانشاء صداقات مع كثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.
الدورات الطويلة تمتد بين خمسة أو ستة أو تسعة أشهر وهي طريقة جيدة لتعزيز سيرتك الذاتية وتعمل على تحسين المهارات الأساسية في اللغة لديك (القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة) وتضع مستواك في مرحلة متقدمة.

دورات مكثفة للتحضير لامتحان أيلتس

تركز الدورة تركيزًا شديدًا على الإعداد لامتحان ®IELTS، وفيها تتعرّف على أقسام الامتحان المختلفة والطرق التي تساعدك في الاستفادة القصوى من وقت الامتحان وأنواع الأسئلة التي تطرح في امتحان ®IELTS. وستحسّن أيضًا مهاراتك في القواعد اللغوية والمفردات واللغة الإنجليزية العامة.
[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

دورات لغة إنجليزية في ايرلندا

يمكنك مع كابلان أن تبدأ رحلة دراسة اللغة الانجليزية في ايرلندا، في محيط من السكان المحليين اللطفاء والتاريخ المثير للاهتمام والمناظر الخلابة. اختر معهدنا في دبلن أدناه لكي تتعرف على المدينة وخيارات الدراسة المتاحة أو.

لماذا تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا ممتازة؟

تعتبر إيرلندا من الدول الثقافية النابضة بالحياة ويأتيها سنوياً آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم حيث أنها تمتلك أحد أفضل أنظمة التعليم في العالم وهي أحد العوامل الرئيسية التي تساهم في سرعة معدل النمو الاقتصادي في هذا البلد، كما أنها تعد من أكثر البلدان أماناً وتصدرت قائمة الدول الأكثر ودية في العالم. إن إيرلندا تملك شعب طيب جدا وودود ويشتهر بكرم الضيافة والذي من شأنه أن يساعد الطلاب الأجانب على التكيف بسرعة أثناء دراستهم.
خلال دراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا يمكنك الاستمتاع بمحيطك وبوقتك وبالدراسة بنفس الوقت، فهي تحتوي على مناطق طبيعية خلابة ويمكن للطلاب القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعرف على تقاليد وثقافة هذا البلد الرائع وزيارة الأماكن المثيرة فيها.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في إيرلندا المعتمدة والمعترف بها عالميا؟

إن معاهد اللغة في إيرلندا تملك أحد أفضل الأنظمة التعليمية في العالم وذات تاريخ غني بالتعليم الممتاز وهي مصممة بأحدث التقنيات لتساعد الطلاب في دراستهم، ويوجد الكثير من المعاهد المعتمدة من قبل منظمات عالمية ودولية، فالمعاهد الإيرلندية تتميز بجودة تعليم عالية.
معاهد كابلان الدولية معتمدة من قبل هيئة ACELS الوطنية وهي تعد إحدى أكبر المؤسسات التعليمية المتخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية ومن أشهر المعاهد، يقع معهدنا في إيرلندا في العاصمة التاريخية العريقة دبلن. عند دراسة اللغة الإنجليزية في معاهد كابلان الموجودة في إيرلندا ستحصل على شهادة معتمدة وموثوقة من قبل منظمات عالمية ودولية.

ما هي أفضل المدن لدراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا؟

إن إيرلندا بلد ديناميكي وحديث جداً وهي من أسرع الاقتصاديات نمواً في العالم، وتملك جودة حياة عالية كما أنها تتصدر قائمة الدول الأكثر ترحاباً  في العالم. تعتبر العاصمة الإيرلندية دبلن للكثير من الطلاب الدوليين من أفضل المدن لدراسة اللغة الإنجليزية، حيث يمكنك التعرف على طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم و تتمتع بهوائها النقي ومناظرها الخلابة.
يقع معهد كابلان في دبلن في مبنى تاريخي رائع من الطراز الذي اشتهر أيام الملك إدوارد، ويطل المبنى على نهر المدينة وهو مجهز بأحدث الوسائل التقنية لكي يتمكن الطالب من تحقيق أكبر قدر من الفائدة الدراسية.

ما هي فوائد السكن مع عائلة عند دراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا؟

إن العيش مع عائلة ايرلندية أثناء دراستك في إيرلندا يعد من أجمل التجارب على الإطلاق  الناس فيها طيبين جداً ولطفاء فيمكنك الاستمتاع والتحدث معهم والتعرف على ثقافتهم الممتعة، وبالإضافة إلى ذلك التكلفة تكون أرخص بالمقارنة مع سكن الطلاب، وأيضا لا داعي للقلق بشأن الطعام حيث يتم مشاركة وجبتي الإفطار والعشاء يومياً مع المضيفين. يوجد نوعان من غرف السكن مع عائلة مضيفة يمكنك اختيارها: غرف مفردة وغرف مزدوجة.
مساوئ السكن مع عائلة مضيفة:
إن السكن مع عائلة مضيفة غالباً يقع في الضواحي وفي الكثير من الحالات يستغرق وقتاً طويلاً للذهاب إلى المعهد بالمقارنة مع سكن الطلاب (معاهد كابلان تقدم سكن على مسافة أقل من ساعة) بالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب الالتزام إلى حد ما بالقواعد المنزلية.

ما هي فوائد السكن في سكن طلابي عند دراسة اللغة الإنجليزية في إيرلندا؟

سكن الطلاب + إيرلندا = المتعة والكثير من الأصدقاء، إذا قررت الإقامة في سكن الطلاب في إيرلندا هذا يعني بالنسبة لك توفير الوقت والجهد حيث أن السكن يتميز بقربه من المعهد وهو رائع حيث يمكنك بكل سهولة الاختلاط مع الطلاب الآخرين وتكوين صداقات من مختلف الجنسيات، ويمكن أيضاً توفير الخصوصية إذا اخترت الإقامة في غرفة مفردة. أما بالنسبة للطعام فيقدم السكن خيار الخدمة الذاتية أو مرافق الكافيتريا.
مساوئ سكن الطلاب:
تكلفة مرتفعة بالمقارنة مع السكن مع عائلة مضيفة، نظام الغذائي قد يكون غير جيد بالإضافة إلى كونه خدمة ذاتية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟