أستراليا

ما هي متطلبات وطريقة التقديم للحصول على فيزا دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا؟

إذا قررت بالفعل الالتحاق بإحدى المعاهد الدولية قد تحتاج أن تتقدم للحصول على تأشيرة دخول، فإذا كانت نيتك الدراسة في أستراليا لمدة لا تتجاوز الـ 12 أسبوع فأنت بحاجة لتأشيرة دخول سياحية. أما إذا كنت تفكر أن تبقى لفترة أطول لإكمال دراستك حينها ستحتاج لتأشيرة طالب. تصدر كل التأشيرات من قبل دائرة الهجرة الأسترالية أو السفارات الأسترالية في الخارج وقد تتراوح المدة التي يستغرقها الحصول على التأشيرة بين الـ 4 حتى الـ 8 أسابيع، تستطيع التقدم بأوراقك في السفارة المتواجدة في بلدك أو إلى أقرب سفارة أسترالية إلى بلدك. وللحصول على التأشيرة تحتاج إلى:
•    جواز سفر ساري المفعول (غير منته الصلاحية)
•    كشف حساب مصرفي
•    تذكرة رحلة الإياب (في حال دخولك عبر تأشيرة زائر)
•    رسالة قبول من المعهد الذي أتممت تسجيلك به
•    إيصال دفع الرسوم الدراسية

ما هي أرخص المدن لدراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا؟

إن أستراليا تتحول يوم بعد يوم إلى أحد الوجهات الخارجية المفضلة للدراسة للعديد من الطلاب الدوليين فهي بلد تشتهر بمستويات تعليمية عالية ومجتمع متعدد الثقافات ونمط حياة هادئ وجميل، ومن المعروف أيضاً أن أستراليا واحدة من أغلى دول العالم للدراسة، لكن إذا قررت الدراسة في الخارج يمكنك الدراسة فليس من الضروري الدراسة في مدن شهيرة مثل سيدني أو ملبون، حيث يوجد العديد من المدن الاقتصادية منها مدينة أديلايد وهي مدينة صغيرة وهادئة يقع معهدنا فيها في مركز المدينة محاط بالحدائق والأبنية الجميلة، ومدينة بريسبان حيث يقع معهدنا في مركز المدينة محاط بناطحات السحاب والمباني التاريخية.

أهم النصائح لدراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا

عند الدراسة في أستراليا سيكون لديك خيارات عديدة أمامك يتوجب عليك أن لا تفوتها، فهي مكان رائع بكل ما تعني الكلمة، لذلك لا تحصر نفسك في غرفة المنزل وتجهد نفسك في القراءة لساعات طويلة بين أربع جدران مغلقة، يمكنك على سبيل المثال تجربة الدراسة على شواطئها الرائعة أو وأنت تقوم باكتشاف غاباتها وطبيعتها الجميلة. في أستراليا يوجد الكثير من المناطق الهادئة الذي تساعدك في جداً على الدراسة في الهواء الطلق.
تحدث مع السكان الأصليين ومع مدرسيك في المعهد حاول أن تتحدث دائماً باللغة الإنجليزية وأن تتعرف على الثقافة الأسترالية وتشارك مهرجاناتهم ونشاطاتهم الثقافية وشاهد محطاتهم التلفزيونية للتعرف أكثر على هذا البلد الجميل وتحسن من لغتك بنفس الوقت.

أشياء يمكن عملها عند دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا

إن أستراليا بلد مثير ومتحضر بإمكان الطلاب أثناء الدراسة التمتع بأشعة الشمس وأسلوب حياتها المريح والهادئ، وهي بشكل عام دولة مضيافة ومتعددة الثقافات وذات مناخ جميل ولديها مناظر طبيعية شاسعة ويوجد فيها العديد من الاحتفالات والنشاطات الرياضية والثقافية والفنية.
بإمكان الطلاب اكتشاف مدينة سيدني الرائعة أو زيارة جزيرة فريزر وهي أكبر جزيرة رملية في العالم، أو القيام برحلة إلى الحيد المرجاني العظيم ذو المناظر الخلابة التي لا تنسى، ويمكن تعلم التزلج على الماء والقيام بالكثير من النشاطات الأخرى.

أفضل دورات اللغة الإنجليزية في أستراليا

دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية للأعمال

تساعد هذه الدورات على تعليم مهارات التواصل بشكل فعال في محيط العمل المهني، حيث يمكن للطلاب المسجلين أن يرتقوا إلى مستوى أعلى في حياتهم المهنية وتحسين سيرتهم الذاتية، وسيتعلم الطلاب العديد من المهارات المهمة مثل كتابة السيرة الذاتية والبحث عن فرصة عمل جديدة.
مدة الدورة تبدأ من أسبوعين على الأقل ولغاية السنة الكاملة، والحد الأدنى للعمر هو 16 عام، وبعد الانتهاء من الدورة تحصل على شهادة إنجاز من معهد كابلان.

دورات لغة إنجليزية مكثفة

وهي من أهم الدورات للأشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة لأغراض شخصية أو أكاديمية، يمكن للطلاب من خلال هذه الدورات تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال الانغماس في اللغة لساعات أكثر، ويمكن التسجيل ودراسة الدورات المكثفة من مدة أسبوعين ولغاية السنة الكاملة.
[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

دورات لغة إنجليزية في أستراليا

ابدأ دراسة اللغة الانجليزية في أستراليا – القارة الجنوبية وتمتع بأشعة الشمس و أسلوب الحياة المريح في هذا البلد المثير والمتحضراختر أي من معاهدنا في أستراليا من القائمة أدناه لتتعرف على المكان وخيارات الدراسة المتاحة أمامك.

  • ادرس إنجليزي في أي من معاهدنا المعتمدة في مختلف أنحاء أستراليا.
  • كل معهد لديه مجموعة من الدورات بما فيها الإنجليزية المكثفة و الإنجليزية للأعمال ودورات التحضير للإمتحانات
  • اختر مدة الدراسة.
  • يمكنك السكن بضيافة عائلة محلية كما يمكنك أن تسكن مع طلاب آخرين من كابلان في سكن مشترك.
  • اضغط هنا للتأكد من نوع التأشيرة التي قد تحتاجها لدراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا.

لماذا تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا ممتازة؟

القارة المشمسة أستراليا هي خيار مميز للطلاب الذين يرغبون في دراسة اللغة الإنجليزية في بلد رائد ومتقدم في مجال التعليم فهي بلد آمن متعدد الثقافات فيها طلاب من جميع أنحاء العالم وسكانها ودودين بإمكانك التعرف على العديد منهم وتطوير لغتك أثناء الحديث معهم بالإضافة إلى جعل سيرتك الذاتية متميزة.
إن دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا تعد خيار مثالي للأشخاص الذين يريدون التمتع بأشعة الشمس وأسلوب الحياة المريح والهادئ أثناء دراستهم فهو بلد مثير ومتحضر يملك مناطق طبيعية خلابة فيمكنك العيش قرب الجبال أو الغابات الاستوائية أو الشواطئ.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في أستراليا المعتمدة والمعترف بها عالميا؟

يوجد في أستراليا العديد من معاهد اللغة الإنجليزية المعتمدة عالمياً وأغلبها تقع في أفضل المدن الأسترالية في مباني حديثة وذات تقنيات حديثة هدفها تقديم المساعدة للطلاب وتطوير مستواهم وتحقيق أهدافهم على الصعيد الشخصي أو الأكاديمي.
معاهد كابلان إحدى المؤسسات التعليمية المتخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، ويوجد لدينا في أستراليا 6 معاهد تقع في أفضل المدن الأسترالية وتضم كادر تدريسي ذو كفاءة عالية، وجميعها معتمدة من قبل الهيئة الأسترالية لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين English Australia، خلال دراستك في معاهد كابلان في أستراليا ستحصل على شهادة معتمدة ومعترف بها عالمياً والفائدة الأكبر أنك سوف ترتقي لغتك الإنجليزية إلى مستوى متقدم.

ما هي أفضل المدن لدراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا؟

يوجد في أستراليا العديد من المدن الجيدة للدراسة والحصول على أجمل التجارب والمغامرات في حياتك ، ففيها العديد من الطلاب الدوليين الذين يمكنك التعرف عليهم وممارسة اللغة الإنجليزية معهم أو مع السكان الأصليين، ولا تنس المناطق الطبيعية الخلابة التي تضعك في بيئة مناسبة للدراسة والتأمل والاستمتاع.
معاهد كابلان موجودة في أفضل المدن الأسترالية منها العاصمة الأسترالية سيدني التي تشتهر بشواطئها الرائعة والمعالم المميزة وابنيتها الحديثة، وفي سيدني مانلي حيث يقع معهدنا على بعد 5 دقائق من شاطئ المحيط.
مدينة ملبورن والتي تعتبر من أهم مدن أستراليا وقد صُنفت مؤخراً على أنها أكثر المدن حيوية فهي مدينة متعددة الثقافات وتهتم بالنشاطات المختلفة من الفن إلى الرياضة وذات تعدد ثقافي وحضاري.
بيرث وهي موطن للمقاهي الشاطئية الرائعة المطلة على البحر والشعاب المرجانية المتلألئة، يقع معهدنا على بعد 10 دقائق مشيا على الأقدام من حديقة Kings Park التي تعد أكبر حديقة موجودة ضمن مدينة في العالم.
أديلايد وهي مدينة صغيرة وجميلة يقع معهدنا في مركز مدينة، ويوجد لدينا معهد في مدينة بريسبان والتي تعتبر من أسرع مدن أستراليا نمواً، وأخيراً في مدينة كيرنز التي تتميز بطقسها الاستوائي وغاباتها الاستوائية.

ما هي فوائد السكن مع عائلة عند دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا ؟

خلال العيش مع عائلة مضيفة في أستراليا، يمكن للطلاب زيادة فرصة ممارسة اللغة الإنجليزية مع سكانها الأصليين وتعلم الكلمات الأساسية التي تستخدم في الحياة اليومية وهذا يساعد جداً في تحسن اللغة من خلال ممارستها في عدة مواقف بشكل مريح وطبيعي، وبالإضافة إلى ذلك التكلفة تكون أرخص بالمقارنة مع سكن الطلاب، ويتم مشاركة وجبتي الإفطار والعشاء يومياً مع المضيفين. يوجد نوعان من غرف السكن مع عائلة مضيفة يمكنك اختيارها: غرف مفردة وغرف مزدوجة.
مساوئ السكن مع عائلة مضيفة:
إن السكن مع عائلة مضيفة غالباً يقع في الضواحي وفي الكثير من الحالات يستغرق وقتاً أطول للذهاب إلى المدرسة بالمقارنة مع سكن الطلاب (معاهد كابلان تقدم سكن على مسافة أقل من ساعة) بالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب الالتزام إلى حد ما بالقواعد المنزلية.

ما هي فوائد السكن في سكن طلابي عند دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا؟

إن الأمر المميز والمريح في سكن الطلاب الموجود في أستراليا هو قربه من المعهد الذي يوفر عليك كثيراً من الجهد والوقت، والأمر الشيق هو سهولة تعرفك على أصدقاء جدد يتعلمون أيضاً اللغة الإنجليزية من مختلف أنحاء العالم، هذا الأمر يعد فرصة ذهبية للطلاب لممارسة اللغة الإنجليزية بدون تردد.
مساوئ سكن الطلاب:
تكلفة مرتفعة بالمقارنة مع السكن مع عائلة مضيفة، نظام غذائي قد يكون غير مناسب بالإضافة إلى كونه خدمة ذاتية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟