بوسطن

ادرس الإنجليزية في مهد الثورة الأمريكية!

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في بوسطن؟

تعتبر بوسطن من المدن العريقة تاريخياً، أنشئت عام 1600 وهي مهد الثورة الأمريكية. يمكنك القيام بجولة طريق الحرية في بوسطن للتعرف على المدينة كما يمكنك استكشاف المقاهي و المسارح و المتاحف و الحدائق العامة و التي تجعل بوسطن من أجمل مدن الشاطئ الشرقي و أكثرها سحراً. تتمتع المدينة بوجود طلابي كثيف نظراً لوجود جامعتي هارفارد و بوسطن بالقرب منها مما يخلق فيها جواً حيوياً لكنه بنفس الوقت ملائم للدراسة، وفيما يأتي مجموعة من النقاط الخاصَّة بمعهدنا في هذه المدينة:

  • يوجد لدينا معهدان في بوسطن، الأول في ساحة هارفارد، والثاني بالقرب من حديقة فينوي
  • تعد بوسطن مدينة كبيرة حيث يزيد تعدادها السكاني عن اربعة ملايين نسمة
  • الإقامة متاحة سواءً في منازل مستقلة او في السكن الطلابي
  • من السهل التنقل في المدينة  بواسطة الحافلات المحلية أو القطارات أو  قطارات الأنفاق
  • يمكن للطلاب أن يصلوا إلى المدينة عن طريق مطار  لوغان الدولي.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بجولة في “طريق الحرية” وسط مدينة بوسطن للتعرف على تاريخ المدينة العريق، أو تعرَّف عن كثب على التاريخ البحري للولايات المتحدة الأمريكية من خلال زيارة إلى “سفينة دستور” أو كما تُعرف “سفينة متحف” التي تُعدُّ أقدم سفينة بحرية عائمة في العالم.

الرياضة

شاهد مباراة بيسبول لفريق ريد سوكس في ملعب فينوي بارك، وتمتَّع بأروع الأوقات، كما أنَّك تستطيع القيام بزيارات ممتعةإلى شواطئ الواجهة البحرية لمتابعة رياضة مسابقات رياضة ركوب الأمواج الرائعة.

الفن والمسرح

قم بزيارة معهد الفن المعاصرالذي  تأسس باسم متحف بوسطن للفن الحديث في عام 1936 بهدف عرض الفن المعاصرويشهد العديد من الأنشطةوالفعاليات الفنية والثقافية على مدار العام.

التسوق

تمتع بالتسوق في شارع نيوبري ستريت، الذي يمتد من الشرق إلى الغرب تقريبًا، من حديقة بوسطن العامة إلى شارع بروكلاين، يعبر الطريق العديد من الشرايين الرئيسية على طول طريقه، مع مدخل ماس بايك غربًا في ماس أفينو، نيوبري ستريت هي وجهة معروفة بالعديد من متاجر التجزئة والمطاعم.

الطعام والشراب

تمتع بكل أنواع الأطعمة من الطعام البحري الطازج إلى المقاهي الايطالية الأصيلة وغيرها وذلك من خلال زيارةٍ إلى شارع نيوبري ستريت الشهير.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك أو مونتريال أو كيب كود، والمشاركة في فعالياتها التي لا تنتهي.

الحياة البرية

تنزه في غابات هامبشاير و فيرمونت و شاهد روعة الريف في ولاية نيو إنجلاند.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟