لوس أنجلس

ادرس الإنكليزية في واحدةٍ من أشهر مدن الفن والسياحة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في لوس أنجلس؟

تشتهر لوس أنجلس بكثرة نشاطاتها وفعالياتها حتى أنك لا تجد صعوبةً في القيام بكل ما هو متاح في لوس أنجلوس. تنعم المدينة بالكثير من الشمس وطبيعة حياة سهلة وسلسة. كما أن فيها الكثير من المواقع السياحية المثيرة و من أجمل المواقع في أمريكا. تشكل كل من هوليوود، ماليبو و سان ست بولفارد أجزاء من المدينة كما يوجد فيها العديد من المعالم الشهيرة مثل ديزني لاند و يونيفيرسال استوديوز كما يساهم الوجود الطلابي في المدينة في جعلها مدينة شبابية و حيوية و من الصعب أن تنساها.

  • يوجد لدينا معهدين في لوس أنجلوس الأول في ويتيرو يبعد 15 ميلاً  جنوب شرقي وسط المدينة و الثاني في ويست وود في مقاطعة الجامعة المركزية.
  • تحتل مدينة لوس انجلس المرتبة الثانية في أمريكا من حيث تعدادها السكاني و الذي يفوق 15 مليون نسمة تعيش في المنطقة الحضرية.
  • الإقامة متاحة سواءً في منازل مستقلة او  الحرم الجامعي أو في السكن الطلابي.
  • تتمتع لوس أنجلوس  بشبكة مواصلات عامة ممتازة من حافلات وقطارات وقطارات الأنفاق.
  • يمكن للطلاب أن يصلوا إلى المدينة عن طريق مطار  لوس أنجلس الدولي (LAX) .

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

متحف بيترسن للسيارات في لوس انجلوس من أهمّ المعالم التاريخية الخاصّة بالسيارات ترصدُ التجارب التصمسمات التي مرَّتْ بها السيارة منذ بداية الاختراع، وهو مؤلف من أربعة طوابق، وهو من الأماكن الشيقة في لوس أنجلوس، خاصة لمُحبي وعشاق السيارات، فهو مكان مُمتع للكبار والصغار.

الرياضة

تابع مباريات وأنشطة لعبة البيسبول، وكرة السلة، والهوكي، وكرة القدم للرجال والنساء، بالإضافة إلى استضافة العديد من الأحداث الرياضية الأخرى مثل المسابقات الرياضية المتطرفة وبطلات ركوب الأمواج وفيما يخصّ الأماكن الرئيسية لتجربة الألعاب الرياضية الحية في لوس أنجلوس، فيمكنك زيارة ملعب دودجر في تشافيز رافين في إليسيان بارك هو موطن فريق البيسبول الوطني لوس أنجلوس دودجرز.

الفن والمسرح

يتيح وجودُك في لوس أنجلس الفرصة لك لزيارةِ هوليوود ذات الشهرة العالمية، والتي بتاريخ فريد من نوعه ومواقعها المميزة، التي جعلتها من أكثر مناطق السياحة في لوس انجلوس شعبية بين السائحين. تضم هوليوود استوديوهات السينما والنجوم العالميين، حيث أنها تميزت بصناعة السينما. يستمتع زوار هوليوود بالتجول في ممر المشاهير.

التسوق

قم بزيارة تسوقية إلى  Westfield Century City فهو مقصد مهم للتسوق وموطن للعديد من الماركات العالمية الشهيرة التي توفر لك كلّ ما تحتاجه من الهاديات والحاجيات المُختلفة.

الطعام والشراب

تمتع بزيارة مميزة إلى West Hollywood Gateway لتحظى بأشهى الأطباق ذات الشهرة العالمية من مطاعم الراقية في هذا المركز التجاري والترفيهي المهمّ.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك أو واشنطن أو سان فرانسيسكو.

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه Kenneth Hahn State Recreation Area وسوف تشاهد بعينيك مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة. إنه مكان فريد خاصة لمُحبي الحياة الطبيعية.

 

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟