ميامي

تمتع بدراسة الإنكليزية في أجواء الجوّ الرائع والفعاليات المثيرة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في ميامي؟

إن كنت من عشاق الشواطئ، فإن معاهد اللغة في ميامي هي المكان الأنسب لك. فهي تقع على بعد خطواتٍ فقط من شاطئ ميامي، وتتمتع كل غرف الصف تقريباً بإطلالة على المحيط. يحضر الطلاب من كل أنحاء العالم إلى معاهد اللغة في ميامي نظراً لموقعها المدهش، بالإضافة إلى الجودة العالية لدورات تعلم الإنجليزية التي تلبي توقعاتك، نحن نمنحك الفرصة للدراسة في جو فلوريدا المشمس والدافئ وحضور العديد من النشاطات والاحتفاليّات في أماكن قريبة كالسواحل الجنوبية وعالم ديزني، وفيما يأتي مجموعة من النقاط عن معهدنا:

  • يمكنك الاختيار بين دورات الانجليزية  المرنة غير مقيدة بزمن معين أو دورات التحضير لامتحاناتGMAT و GRE وTOEFL.
  • يقع معهدنا في كورال غابلز، موطن الكثير من ملاعب التنس العامة و دورات الغولف و غيرها من ألعاب الترفيه الخارجية.
  • يمكنك الاختيار بين السكن في شقق مع وجبات إفطار أو غرف فردية أو مزدوجة في السكن الطلابي أو الإقامة مع عائلة مضيفة.
  • هل تفكر بالدراسة في جامعة أمريكية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أمريكية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تعرف الى الأماكن الأثرية في هذه المدينة العريقة، مثل منطقة آرت ديكو التاريخية، ومتحف وحدائق فيزكايا وتمتع بأفضل الأجواء.

الفن والمسرح

قم بزيارةإلى ساوث بيتش و كوكونت جروف اللذين اكتسبا سمعة في جميع أنحاء البلاد كملاذ للتعبير الفني، فقد توافد العديد من الفنانين هنا للإلهام والتشوش في أجواء ميامي. من بين عالم الفنون الأدائية ، كما تستطيع زيارة مركز Adrienne Arsht للفنون المسرحية.

الرياضة

تابع قائمة كبرى من الفعاليات والأنشطة الرياضية المتعددة في هذه المدينةولا سيما رياضة التنس التي تشتهر بها، كما يمكنك ممارسة كافّة الألعاب والرياضات من خلال الانتساب إلى النوادي الرياضية التي تعجّ بها المدينة.

التسوق

ميامي ولاية التسوق من الطراز الممتاز، فهي مقصد مهم للتسوق كونها موطن للعديد من الأسواق الكبرى والمولات التجارية العالمية التي توفر كافة منتجات الماركات العالمية من الهدايا والحاجيات المُختلفة.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق ذات الشهرة العالمية من مطاعم ميامي  المنتشرة في شوارعِ هذه المدينةوأحيائها وفي مولاتها التجارية والتسوقية أيضاً، ومما لا شكَّ فيه أنَّ الكثير منها يقدم الطعام “الحلال” ولا سيما في الأحياء الشعبية.

النشاطات الخارجية

قم برحلة ترفيهية ممتعة الى لوس أنجلس في عطلة نهاية الأسبوع

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه Jungle Island، فهو منطقة المغامرات الهوائية والانزلاق على الحبال بالإضافة لكونه يحوي مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة، بما يجعلك تشعر بفرادة الحياة البرية حقَّاً، إنه  مكان مثير خاصة لمُحبي المغامرات والحياة الطبيعية البرية.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟