نيويورك

ادرس الإنجليزية في أشهر مدن العالم

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في نيويورك ؟

تعد نيويورك واحدة من أشهر وأميز مدن العالم والإقامة فيها تجربة لن تنسى. وهي موطن لأكثر من 80 متحفاً عالمياً و 150 مسرحاً و 30 صالة للحفلات الموسيقية وعدد لا يحصى من المحلات والمطاعم والحانات، فهناك دائماً ما يمكنك القيام به. يمكنك زيارة العديد من المعالم الشهيرة في المدينة  كتمثال الحرية كما يمكنك مشاهدة الفرق الرياضية العريقة كفريق نيويورك يانكيز، وفيما يأتي مجموعة من النقاط الخاصّة بمعهدنا في هذه المدينة الساحرة:

  • يوجد لدينا ثلاثة معاهد في نيويورك ، يقع الأول في مبنى امباير ستيت والثاني في ميدتاون قرب حديقة سنترال بارك والثالث في سوهو قلب منهاتن .
  • الإقامة متاحة سواءً في منازل مستقلة  أو في السكن الطلابي .
  • تتميز نيويورك  بشبكة مواصلات عامة ممتازة من حافلات و قطارات و قطارات الأنفاق .
  • يمكن للطلاب أن يصلوا إلى المدينة عن طريق مطارات  جون إف كينيدي (JFK) ، فيوريللو لاغارديا (LGA) و مطار نيوارك الدولي (EWR).

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بريارة  تاريخية لا تُنسى إلى تمثال الحرية الذي يُعدّ من أبرز معالم نيويورك، وربما يعتبره الكثيرين المعلم الأهم والأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية بصفة عامة، أما عن تاريخ هذا النصب التذكاري العظيم فيعود إلى عام 1886، حيث قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كنوع من أنواع توطيد العلاقات بين البلدين. وكذلك بمناسبة مرور مائة عام على الثورة الأمريكية.

التسوق

يُمكنك التسوق من تايمز سكوير، ذي الشهرة العالمية ويطلق عليه البعض “مركز الأرض”، كما يطلق عليه أيضاً “قلب العالم”، إنه الملتقى الأول لزوّار المدينة وسكّانها، أبرز ما يميّز تايمز سكوير لوحاته الإعلانية الضخمة، وأبنيته العملاقة، تلك التي تجذب محبّي التصويرويضم تايمز سكوير أشهر أماكن الترفيه والتسوق في نيويورك، من مطاعم، وكافيهات متنوعة، ومسارح، بالإضافة إلى أهم مراكز التسوق العالمية.

الفن والمسرح

لا تفوت الزيارة إلى مركز لينكولن للفنون المسرحية  المعروف أيضًا باسم مركز لينكولن  إنه مركزالفنون المسرحية بحقّ، فلا يكاد يخلو من الفعاليات الفنية والأنشطة المسرحية النابضة بالحياة والإبداع.

الطعام والشراب

المطاعم المنتشرة في شوارعِ هذه المدينة وأحيائها شهيرة بأصنافها الغذائية العالمية التي تعود إلى كلّ الثقافات الغذائية حول العالم كالبيزا الإيطالية والطعام الشرق أوسطي أو الوجبات السريعة، تقدم العديد منها الطعام “الحلال” أما إذا كنت من عشاق ثمار البحر فهناك المطاعم الشاطئية المنتشرة بكثرة على شاطئ المدينة وسوف توفّر لك تناول أشهى الأطباق البحرية على إطلالات ساحرة حقّاً.

الرياضة

تابع مباريات فرق اليانكيز و الميتز و الجايانتز و الجيتز و النيكز، وتمتَّع بأنواع بإحساسات ممتعة مليئة بالتَّحدي والمُنافسة.

النشاطات الخارجية

تمتع برحلات المغامرة خارج المدينة وقم بزيارة واشنطن دي سي وبوسطن وفيرمونت وتمتَّع بقضاء أوقات رائعة لا تُمحى من الذاكرة.

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه Hallett Nature Sanctuary الذي يوفر مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة. فهو مكان فريد خاصة لمُحبي الحياة الطبيعية. فقد تم الحفاظ على الحالة الطبيعية لهذه الحديقة بشكل رائع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟