سان دييغو

تشتهر هذه المدينة البحرية الجميلة بطقسها المشمس ونمط حياتها الهادئ والمريح حيث تعج المدينة بالطلاب وتتنوع فيها الثقافات

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في سان دييغو؟

سان دييغو ‏هي مدينة ساحلية ساحرة حقاً تقع في جنوب ولاية كاليفورنيا، تعتبرُ مقصداً حيوياً للسياحةوالترفيه بسبب طبيعة جوها الجميلة والمناخ الربيعي الدائم معظم أيام السنة، فضلاً عن احتوائها مجموعة كبرى من أهمّ مراكز التسوق والترفيه حول العالم، وفيما يأتي مجموعة من النقاط عن معهدنا:

  • يقع معهدنا في سان دييغو في وسط المدينة ويتميز ببنائه الجديد حيث تم اختيار هذا المبنى الجميل ليلبي احتياجات الطلاب بما في ذلك أحدث التقنيات التعليمية، كما يضم المبنى فناءً خارجياً للطلاب لقضاء أوقات الاستراحة بين الدروس،
  • يقدم معهدنا دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية سواءً من حيث عدد ساعات الدراسة أو من حيث الموضوع ، كدورات الإنجليزية للأعمال أو دورات التحضير لامتحان TOFEL .
  • يقع المعهد في مركز المدينة مما يعطي الطلاب الفرصة لقضاء أوقات جميلة في المدينة.
  • خيارات الإقامة متاحة أمام الطلاب بين الشقق الطلابية والتي تضم مسبحاً وملاعب تنس أو السكن مع عائلة مضيفة لمن يرغب أن يستكشف نمط الحياة مع عائلة محلية.
  • كما نقدم دورات إنجليزي للمتعلمين الصغار في المعهد
  • هل تفكر بالدراسة في جامعة أمريكية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أمريكية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات الأمريكية.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

يُمكنكَ القيام بزيارة تاريخية حقاّ إلى المدينة القديمة سان دييغو Old Town San Diego State Historic Park هي عبارة عن منتزه تاريخي يعتبر من اهم مناطق الجذب عند السياحة في سان دييغو ، يتميز بطابعه التاريخي حيث يضم العديد من المباني التاريخية من الفترة 1820-1870 بالاضافة الى المحلات التجارية والمطاعم والمتاحف.

الرياضة

توفر لك سان دييغو قائمة كبرى من الألعاب والأنشطة الرياضية المُستمرّة على مدار العام، مثل الكرة اللينة وكرة المضرب وكرة القدم والمصارعة وسباقات المضمار وغير ذلك الكثير، كما يُمكنك الانتساب إلى العديد من النوادي الرياضية المنتشرة بكثرة في هذه المدينة.

الفن والمسرح

قم بزيارة إلى متحف سان دييغو للتاريخ الطبيعي، الذي يتميز بمعارض فنية رائعة، ومسرح رقمي ثلاثي الأبعاد، بشاشة عملاقة، تعرض أفلامًا تركز على العالم الطبيعي. كما يسعى فريق تصميم المعرض، الحائز على جوائز في المتحف، إلى تصميم معارض تركز على الحياة الطبيعية في منطقة جنوب كاليفورنيا الفريدة والمتنوعة بيولوجيًا على وجه التحديد. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف المتحف العديد من المعارض المؤقتة كل عام، لتعليم الزوار عن العالم الطبيعي، كما هو اليوم، وكما كان في الماضي، على مر العصور.

التسوق

ويمكنك القيام بزيارة تسوقية مميزة إلى منطقة جاسلام التي تُعد من اكثر المناطق الحيوية في وسط مدينة سان دييغو حيث تذخر بالمحلات التجارية والمطاعم الكبيرة والمقاهي وغيرها.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق ذات الشهرة العالمية في جاسلام، ومما لا شكَّ فيه أنَّ الكثير منها يقدم الطعام “الحلال”. 

النشاطات الخارجية

متنوعة جدّا حيثُ يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك أو لوس أنجلس.

الحياة البرية

تمتّع بزيارة حديقة حيوان سان دييغو، فهي حديقة حيوانات فريدة، تقع ضمن حديقة بالبوا، ومحمية غير ربحية للحياة البرية، وموطنًا لأكثر من 3500 حيوان نادر. تأسست حديقة الحيوانات في 2 أكتوبر، عام 1916، لتكون واحدة من أشهر حدائق الحيوان في العالم. وبالإضافة إلى الحيوانات، تضم الحديقة مجموعة نباتية بارزة تتكون من أكثر من 700000 نوع نبات، إضافة إلى معهد حديقة حيوان سان دييغو للأبحاث، وحديقة سان دييغو للسفاري. ومن ضمن الحيوانات التي ستشاهدها مجموعة من الطيور، مثل الفلامنجو، إضافة إلى القطط الكبيرة، مثل الأسد، والنمر، والفهد، والدببة، مثل دب الباندا، والدب القطبي، والزواحف، وغيرها الكثير الذي سيضيف على زيارتك متعة لا توصف.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟