سانتا باربرا

موطن لأجمل الشواطئ والمثيرة والمطاعم الرائعة والرحلات اليومية الرائعة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في سانتا باربارا؟

لا توجد ناطحات سحاب لمنع مناظر السماء والبحر في هذه المدينة الساحلية الصغيرة المتطورة. مع أسطحها المكسوة بالبلاط الأحمر وجدرانها من الجص الأبيض وأشجار النخيل، غالباً ما تعطيك سانتا باربرا شعور كما لو كانت قد تم نقلها مباشرة من توسكانا أو إسبانيا – لكن شواطئها البيضاء الواسعة هي كاليفورنيا الخالصة. على بعد خطوات قليلة من معهدنا في سانتا باربارا للغة الإنجليزية، سيأخذك الطريق في شارع ستيت ستريت الذي تصطف على جانبيه الزهور نحو المحيط، حيث تمر بالمطاعم ومحلات الأزياء على طول الطريق.

  • يقدم معهدنا مجموعة مختلفة من دورات اللغة الإنجليزية كما تقدم للطلاب الفرصة للعمل في أحد الشركات خلال فترة الدراسة
  • يقع المعهد في وسط مدينة سانتا باربراعلى بعد خطوات من شارع ستايت
  • استفد من وجود المعهد بالقرب من المطاعم ةالمقاهي ومحلات التسوق والعديد من المناطق السياحية المميزة
  • استمتع بنمط الحياة الهادئ في كاليفورنيا تحت أشعة الشمس الدافئة
  • هل تفكر بالدراسة في جامعة أمريكية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالقبول الجامعي على التسجيل بجامعة أمريكية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات الأمريكية.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

يُمكنكَ القيام بزيارة تاريخية حقاّ إلى مجموعةٍ من المعالم التاريخية في هذه المقاطعة الصغيرة التي تجاورها بلداتٍ صغيرة مثل كاربينتيريا، غوليتا، سمرلاند، هوب رانش، منتسيتو، وموقع هذه المدينة ما بين حد المحيط الهادئ وما بين جبال اينيز يجعل التاريخ عابقاً بروح المكان.

الرياضة

تمتع برياضات المياه الشاطئية ولا يما ركوب الأموج في العديد من الواجهات البحرية التي تقدم العديد من الألعاب والأنشطة الرياضية مثل الكرة اللينة وكرة المضرب وكرة القدم وغير ذلك الكثير، كما يُمكنك الانتساب إلى العديد من النوادي الرياضية المنتشرة بكثرة في هذه المدينة.

الفن والمسرح

قم بزيارة  مسرح أرلينقتون الذي يعتبر أكبر مسرح مغلق في المدينة؛ نظرا لاستيعابه عدد ألفي مقعد، تعرض فيه الأفلام السينمائية، ويقام فيه أيضا كل عام مهرجان سانتا باربرا الدولي للأفلام.

التسوق

مقاطعة سانتابابرا على الرغم إلا أنها مقصد مهم للتسوق، يُمكنك أن تتسوق في الأسواق الكبرى والمولات التجارية التي توفر الماركات العالمية الشهيرة وكلّ ما تحتاجه من الهدايا والحاجيات المُختلفة.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق البحرية ذات الشهرة العالمية في الوجهات البحرية  في سانتابابرا  والكثير منها يقدم الطعام “الحلال”.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في لوس أنجلس أو سان فرانسيسكو.

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه باربادوس للحياة البرية، لتكتشف القرود الخضراء ، والأجوتي ، والكيمان ، والإغوانا خلال زيارتك ، وتأكد من السير عبر القفص الموجود في الموقع لرؤية العديد من الطيور الملونة، بما يجعلك تشعر بفرادة الحياة البرية حقَّاً، إنه  مكان مثير خاصة لمُحبي المغامرات والحياة الطبيعية البرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟