سياتل

جرّب دراسة الإنجليزية في هذه المدينة المليئة بالفعاليات على أنغام موسيقى الروك

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في سياتل؟

يمكنك المشي عبر الغابات الساحلية المورقة، واكتشاف موسيقى الروك الرائعة، أو البقاء في مقهى دافئ … إذا لم تتمكن من تحديد الأصوات الأكثر جاذبية، فتوجه إلى سياتل. يقع معهدنا للغة الإنجليزية على الواجهة البحرية في وسط المدينة، وتتمتع بإطلالة رائعة على بوجيت ساوند، وهي قاعدة مثالية لاستكشاف المناظر الطبيعية المذهلة في سياتل والتراث الموسيقي الغني والتشكيلة الملونة من الأحياء. استمع إلى الفرق الموسيقية المحلية في El Corazón، وهو النادي الذي أطلق أعمالًا مثل نيرفانا، أو قوارب الكاياك عبر البحيرة الخضراء، أو الانغماس في الحياة الليلية الصاخبة في الكابيتول هيل. وفيما يأتي مجموعة من النقاط عن معاهدنا في تلك المدينة الساحرة:

  • يوجد لدينا معهدان في سياتل، الأول في قلب جامعة سياتل و الثاني في الحرم الجامعي لجامعة هاي لاين في دي موينز.
  • الإقامة متاحة سواءً في منازل مستقلة او في السكن الطلابي.
  • أفضل الطرق للتنقل في المدينة  بواسطة الحافلات المحلية أوالقطارات.
  • يمكن للطلاب أن يصلوا إلى المدينة عن طريق مطار سياتل تاكوما (Sea-Tac) الدولي .

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

يُمكنكَ القيام بزيارة تاريخية حقاّ إلى ساحة بايونير التاريخية  التي تعد من أشهر الأماكن التاريخية التي توجد في سياتل كما أنها تعد قلب المدينة النابض و تضم العديد من الأبنية الرائعة ذات التصميمات الفيكتورية المميزة، و يميز هذه الساحة العديد من المعالم الأثرية الشهيرة مثل عمود الطوطم و برج سميث
و حديقة كلوندايك الي جانب العديد من المعالم السياحية الأخرى .

الرياضة

توفر لك سياتل قائمة كبرى من الألعاب والأنشطة الرياضية المُستمرّة على مدار العام، مثل الكرة التنس  وكرة المضرب وكرة القدم والمصارعة والرياضات المائية وغير ذلك الكثير، كما يُمكنك الانتساب إلى العديد من النوادي الرياضية المنتشرة بكثرة في هذه المدينة.

الفن والمسرح

تستطيع زيارة مسرح نبتون، الذي كان مسرحاً تاريخياً يرجع تاريخه إلى عام 1920 ، وقد تحول من سينما ذات شاشة واحدة إلى مكان فني حي متعدد الفنون الحية. من عروض روكي للصور لعرض رقص حي من فرق مثل Monsters and Men ، نبتون مسرح ديناميكي لالتقاط أي شيء من المسرح إلى الموسيقى. وقد تم تزيين المقصورة الداخلية بنوافذ من الزجاج الملون من قصص الأساطير اليونانية ، والأضواء عبارة عن أصداف محارية تتناسب مع زخارفها التي تحمل الاسم نفسه.

التسوق

يمكنك زيارة  مركز سياتل و أبرة الفضاء  الذي يعد هذا المركز من المعالم الهامة التي توجد في سياتل و التي تضم العديد من المرافق الترفيهية الرائعة كالمسارح و المطاعم و أماكن اللعب الرياضية المختلفة الي جانب حدائق الاشغال الزجاجية الرائعة .

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق ذات الشهرة العالمية من مطاعم مركز سياتل وإبرة الفضاء الشَّهير ومما لا شكَّ فيه أنَّ الكثير منها يقدم الطعام “الحلال” ، أما إذا كنت من عشاق ثمار البحر فهناك مطاعم الواجهة البحرية المنتشرة بكثرة على شاطئ المدينة وسوف توفّر لك تناول أشهى الأطباق البحرية على إطلالات ساحرة حقّاً.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في سان دييغو أو لوس أنجلس.

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه Evergreen Escapes، فهو منطقة طبيعية برية يحوي مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة، بما يجعلك تشعر بفرادة الحياة البرية حقَّاً، إنه  مكان مثير خاصة لمُحبي المغامرات والحياة الطبيعية البرية.

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟