واشنطن

تشتهر عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخها العظيم ومعالمها الشهيرة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في واشنطن؟

يقع معهدنا في مركز مدينة واشنطن دي سي على مسافة قريبة مشياً على الأقدام من المعالم والآثار والمتاحف ومعالم الحياة الأخرى في هذه المدينة، ويوفر معهدنا لطلابه دراسة اللغة الإنجليزية في هذه المدينة الصغيرة نسبياً إلا أنها متنوعة ومليئة بالحيوية، وفيما يأتي مجموعة من النقاط عن معهدنا:

  • يوفر المعهد مستويات مختلفة من دورات اللغة الإنجليزية حيث يمكنك اختيار الدورة التي تناسبك. كما يركز المعهد على دورات اللغة الإنجليزية للأعمال و دورات التحضير للامتحانات  TOFEL, GMAT, GER
  • يمكن للطلاب الإقامة في مسكن الطلاب على بعد 10 دقائق من المعهد أو الإقامة مع عائلة مضيفة بالقرب من المعهد
  • ترتبط واشنطن دي سي بشبكة مواصلات مع المدن القريبة على الساحل الشرقي مثل نيويورك وفيلاديلفيا حيث يمكن للطلاب زيارة هذه المدن في عطلة نهاية الأسبوع
  • هل تفكر بالدراسة في جامعة أمريكية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أمريكية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

يُمكنكَ القيام بزيارة تاريخية حقاّ إلى نصب واشنطن ونصب لنكولن التذكاري ومنطقة جورج تاون التاريخية بالإضافة إلى مبنى الكابيتول الذي يُعدُّ من أشهر الأماكن التاريخية التي توجد في واشنطن وما تزال تحتفظ بطابعها العمراني.

الرياضة

يُمكنكَ زيارة  ال مركز فيريزون في الحي الصيني بواشنطن هي موطن ل واشنطن ويزاردز من الرابطة الوطنية لكرة السلة(NBA) ، و واشنطن كابيتالز من دوري الهوكي الوطني (NHL) ، و صوفيا واشنطن من الرابطة الوطنية لكرة السلة للسيدات(WNBA). ناشونالز بارك، التي افتتحت في جنوب شرق واشنطن في عام 2008 ، هي موطن لـ مواطني واشنطن من دوري البيسبول الرئيسي (MLB). ملعب آر إف كي، وتمتَّع بمتتابعة فعاليات رياضية لا تنسى.

الفن والمسرح

يُمكنُك زيارة  مركز  جون ف. كينيدي الذي يُعدّ أكثر منشآت الفنون المسرحية ازدحامًا، افتتح المركز في عام 1971 ويعمل كمرفق متعدد الأبعاد لأنه “نصب تذكاري حي” للرئيس جون ف. كينيدي،  انه موطن ل الأوركسترا السيمفونية الوطنية, باليه سوزان فاريل، و ال أوبرا واشنطن الوطنية وتستضيف عروض باليه، ومسرح ألفين أيلي للرقص الأمريكي، والعديد من المهرجانات الفنية والتجول في إنتاجات برودواي والحفلات والمناسبات الخاصة.

التسوق

لن تنسى زيارة تايسون مول باعتباره أكبر مراكز التسوق وأشهرها في واشنطن يضم الكثير من المتاجر الراقية التي تشتمل على اشهر الماركات العالمية في مختلف المجالات بالاضافة الى المطاعم المميزة وصالات السينما.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق ذات الشهرة العالمية من مطاعم تايسون مول الشَّهير التي يقدّم العديد منها الطعام “الحلال”، كما تستطيع تناول ثمار البحر من مطاعم الواجهة البحرية.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في سان دييغو أو سان فرانسيسكو.

الحياة البرية

يمكنك زيارة  “Grand Canyon National Park”  هذا الأخدود الشَّهير للحياة الطبيعية والبرية، الذي تشكل بفعل التعرية أو تأكل التربة التي خلفها نهر كولورادو على مدى ملايين السنين، وهو أحد أروع المشاهد الطبيعية في العالم حيث يبلغ طوله 445.7 كيلومتر بينما يتجاوز عمقه 1.6 ألف متر، ولحسن الحظ تستطيع التمتع فيه بالتجديف وركوب البغال أو اتخاذ جولة بالطائرات الهليكوبتر لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.، بما يجعلك تشعر بفرادة الحياة البرية حقَّاً، إنه  مكان مثير خاصة لمُحبي المغامرات والحياة الطبيعية البرية.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟