لندن

دراسة اللغة الإنجليزية في لندن

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في لندن؟

دراسة اللغة الإنجليزية في لندن ستحسن مهاراتك في اللغة وتدعك تستكشف هذه المدينة العالمية. ان الدراسة في لندن ستكون تجربة مثالية بالنسبة للطلاب. لندن، واحدة من أعظم المدن في العالم بما تقدمه من مزيج ساحر بين التاريخ العريق والثقافة المتميزة. حيث تشكل مسارحها المشهورة ومتاحفها العالمية ومعالمها الشهيرة جزءاً من الوجه العالمي للمدينة. وبالإضافة الى ذلك فإن دور الأزياء المشهورة والمطاعم الممتازة والمقاهي العصرية، كل ذلك ساهم في خلق لندن الحديثة. فمهما كان هدفك من الزيارة ستجده في لندن!

  • تعد لندن موطناً لتسعة ملايين نسمة.
  • الإقامة متاحة سواءً في منازل مستقلة أو في السكن الطلابي.
  • يمكنك التنقل في المدينة بواسطة شبكة المواصلات العامة المتطورة من حافلات و قطارات و قطارات الأنفاق.
  • يمكن للطلاب الوصول الى المدينة عن طريق مطارات هيثرو ، غاتويك ، لوتن و ستانستيد.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

 لا تفوّف فرصة تاريخيةً حقيقيةً في جسر البرج Tower Bridge فهو عمل صناعيّ إبداعيّ فذّ، صنع ممّا يزيد على 11،000 طن من الفولاذ. أمّا تاريخه فيعود إلى نحو 128 عام، إذ بُني ليكون حلًّا لازدحام الطريق. وقد دُشِّن هذا المعلَم المعماريّ المتألّق في اليوبيل الفضيّ لتتويج الملكة ليكون بمثابة هدية للندن وشعبها في هذه المناسبة الخاصّة، إذا كنت من عشّاق لندن والراغبين في المشي فوق هذا الجسر التاريخيّ الرائع كي تستمتع بالمنظر الرائع من فوق نهر التايمز فضلًا عن الاستمتاع بسحر الماضي وألقه.

الفن والمسرح

زيارتك للمسرح الوطني في لندن الذي يقع على الضفة الجنوبية لنهر التايمز ستكونُ تجربة لا تُنسى، فهو يشتهر بإنتاج بعض من أفضل العروض المسرحية في المملكة المتحدة. يوفر هذا البرنامج المتنوع ، الذي يضم مسابقات Olivier و Lyttelton وCottesloe تحت سقف واحد، عددًا لا يحصى من الدراما الكلاسيكية والمسرحيات الجديدة من قبل المسرحيين المعاصرين ، إلى جانب مجموعة رائعة من البارات والمطاعم والمعارض ومتجر الكتب.

التسوق

تمتع بزيارة شوارع التسوق في لندن ذات الشهرة العالمية، حيث تنتشر أسواق البريمارك وهارودز ومول ويستفيلد بالإضافة إلى شارع أو كسفورد ستريت الشهير حيثُ بريتش هوم ستورز وهذه المحلات من المعالم التجارية في شارع أكسفورد ستريت وهي أسواق ضخمة يتكون كل منها من عدة طوابق يتخصص كل طابق في بيع سلع معينة مثل موضات النساء بكافة أنواعها ولجميع الأعمار، والمجوهرات والعطور وملابس الأطفال، وملابس الرجال لجميع الأعمارأيضاً، وحتى أثاث المنازل والحدائق من كافة الأنواع ومن شتى أنحاء العالم.

الرياضة

يمكنك متابعة الكثير من الرياضات بما فيها ستة من أشهر أندية الدوري الممتاز بكرة القدم كفريقي أرسنال وتشيلسي، حيثُ تدورُ بينَهم واحدة من أقوى المُنافسات الكروية العالمية، ولعلّ حجزتذكرة لحضور مباراة قمة الدوري الإنكليزي في ملعب أرسنال ستعتبر واحدة من لحظات العمر.

الطعام والشراب

تمتَّع بأشهى الأطباق الشعبية في مطاعم سوق كوڤنت جاردن Covent Garden ويُمكنك الاختيار بين نماذج كثيرة من الأطباق العائدة إلى ثقافاتٍ أوروبية وشرق أوسطية وآسيوية، كما يُمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم كمطاعم ميشلين ستار والمطاعم المحلية.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي أوكسفورد وكامبردج أو قم برحلة ممتعة إلى مانشستر. وتمتع بمنظر المدينة الخلاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟