أوكسفورد

تشتهر بتاريخها التعليمي العريق و التواجد الطلابي الكبير مع الموقع الجميل

لماذا تختار معهد إنجليزي في أكسفورد؟

تعد مدينة أوكسفورد حاضنةً لأشهر جامعة في العالم و يمكنك أن تكون جزءاً من هذا التاريخ باختيارك الدراسة في معهد كابلان الدولي في أوكسفورد. يعود التاريخ الدراسي للمدينة الى عام 1096 مما يضفي على المكان إحساساً بالتراث و العراقة مع المحافظة على حيوية المجتمع الطلابي.

يوجد معهدنا في مبنىً أخاذ يعود الى فترة المللك إدوارد، مؤلف من ثلاثة طوابق و بناء ملحق حديث و حائز على جائزة، ومع حديقة جميلة و باحة خلفية مناسب للشواء و الرياضة في الصيف. يبعد المعهد مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام من مركز مدينة أوكسفورد.

  • خدمات و تسهيلات تعليمية ممتازة مع مطعم داخل المعهد يقدم الأكل و الشرب
  • يؤمن المعهد مجموعة كبيرة من دورات الإنجليزية من دورات الإنجليزية العامة الى دورات التحضير لامتحان IELTS  و دورات اختبار كامبريدج
  • يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة في أوكسفورد من جولات القوارب النهرية و زيارة كليات جامعة أوكسفورد و التمتع بالجو الطلابي الذي يجمع يضفي على هدوء المدينة حيوية الطلاب. 
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟
Powered by
إغلاق
إغلاق