أوكسفورد

تشتهر بتاريخها التعليمي العريق و التواجد الطلابي الكبير مع الموقع الجميل

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في أكسفورد؟

إذا كنت تحب التعلم، فإن مدينة أوكسفورد هي المثالية لك. على بعد ساعة فقط خارج لندن، كانت “مدينة أبراج الحلم” تغذي العقول العظيمة لقرون: من جون لوك إلى أوسكار وايلد إلى مالالا يوسفزاي. ألهمت نزهة قوارب شاعرية بتأسيس أليس في بلاد العجائب، بينما استعارت أفلام هاري بوتر أجواء المدينة السحرية للمشاهد في هوجورتس، وعلاوة على ذلك، تعد مدينة أوكسفورد حاضنةً لأشهر جامعة في العالم و يمكنك أن تكون جزءاً من هذا التاريخ باختيارك الدراسة في أوكسفورد التي يعود التاريخ الدراسي للمدينة الى عام 1096 مما يضفي على المكان إحساساً بالتراث والعراقة مع المحافظة على حيوية المجتمع الطلابي.

يوجد معهدنا في مبنىً أخاذ يعود الى فترة المللك إدوارد، مؤلف من ثلاثة طوابق و بناء ملحق حديث و حائز على جائزة، ومع حديقة جميلة و باحة خلفية مناسب للشواء و الرياضة في الصيف. يبعد المعهد مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام من مركز مدينة أوكسفورد، وفيما يلي مجموعة من النقاط الخاصّة بالدراسة بهذا المعهد:

  • خدمات و تسهيلات تعليمية ممتازة مع مطعم داخل المعهد يقدم الأصناف الغذائية.
  • يؤمن المعهد مجموعة كبيرة من دورات الإنجليزية من دورات الإنجليزية العامة الى دورات التحضير لامتحان IELTS و دورات اختبار كامبريدج
  • يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة في أوكسفورد من جولات القوارب النهرية وزيارة كليات جامعة أوكسفورد و التمتع بالجو الطلابي الذي يجمع يضفي على هدوء المدينة حيوية الطلاب.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات

 

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بزيارة أهم معالم التاريخية للمدينة قلعة اكسفورد Oxford Castle التي تُعتبرُ واحدة من أهم الآثار الباقية مُنذ عهد العصور الوسطى وحتى الآن، وتقع في الجانب الغربي من اكسفورد انجلترا، بُنيت في القرن الحادي عشر الميلادي وتعتبر من معالم السياحة في اكسفورد.

 

الفن والمسرح

تمتع بزيارة إلى متحف التاريخ الطبيعي بجامعة أكسفورد ومتحف تاريخ العلوم  أو بيت ريفرز وشاهد عروض المسرح في المدينة العريقة، ذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الفنية التي تُقام على مدار العامولا سيما في خلال الصيف.

التسوق

تمتع بزيارة السوق المٌغطاة الشهير أو إلى مول وست جيت اكسفورد فهوواحد منأهمِّ مراكز التسوق الفاخر في أكسفورد، له عدة مداخل وبه مواقف وأدوار ومحلات اقسام وماركات وغير ذالك من مطاعم ومقاهي التي تعود للشرق والغرب.

الرياضة

يمكنك متابعة قائمة كبيرة من الفعاليات الرياضية “كرة القدم/ تنس/طاولة..” وغيرها  الكثير من الرياضات بما فيها رياضة التجديف  ورياضة الكريكت بجامعةأوكسفورد، ويُمكنك متابعة مباريات نادي أكسفورد يونايتد لكرة القدم الذي يلعب الفريق في دوري الدرجة الأولى، وهو المستوى الثالث لكرة القدم الإنجليزية.

الطعام والشراب

يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية اخلال زيارتك إلى مول وست جيب أكسفورد، والتي تقدم أصناف الطعام الحلال.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي مانشستر وكامبردج أو قم برحلة إلى لندن، وتمتع بمنظر المدينة الخلاب.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟