بورنموث

للطلاب الذين يودون التمتع بشواطئها الرائعة وسهراتها الشبابية والمفعمة بالحياة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في بورنموث؟

نوفر الفرصة لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة بورنموث الفرصة للذين يرغبون الدراسة في جو إنجليزي ساحلي نموذجي. حيث تتميز المدينة بمنتجعاتها السياحية وعروضها الصيفية وسهراتها الرائعة وأسواقها الممتازة مما يجعلها وجهة مفضلة للسياح على مدار العام.

أما عن المعهد فهو عبارة عن مبنىً عصري من ثلاث طوابق في منطقة ويستبورن حيث السكن والأسواق الراقية، ويبعد خمس دقائق فقط في الحافلة عن مركز مدينة بورنموث،  يقع المعهد على الطريق الرئيس ويضم فناءً جميلاً خلف المبنى حيث يمكن للطلاب استخدامه للدراسة وكذلك للتواصل الإجتماعي مع الأصدقاء في الهواء الطلق، وفيما يأتي بعض النقاط الخاصَة بمعهدنا في هذه المدينة:

  • يضم المعهد حدائقه الخاصة والمثالية للطلاب الذين يرغبون بالدراسة في الهواء الطلق أوحتى التواصل الإجتماعي أو تنظيم حفلات شواء مع الأصدقاء في فصل الصيف.
  • يقدم المعهد طيفاً واسعاً من دورات اللغة الإنجليزية بما في ذلك دورات التحضير لإمتحانIELTSو دورات تحضير أمتحان كامبريدج.
  • بالرغممن ان بورنموث مدينة تاريخية عريقة إلا أنها مدينة مزدحمة ومليئة بالمناسبات الفنية والموسيقية بالإضافة إلى طيف واسع من المتاجر والمطاعم.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بزيارةٍ تاريخيةٍ مثيرةٍ إلى Russell-Cotes Art Gallery & Museum

كي تشاهد بعينيك قائمةكبيرة من التُّحف التاريخية التي تظهر شواهد نابضة بالحياة على عصورٍ موغلة في القدم، ذلك المتحف الرائع سوف يجسِّدُ مشاهداتٍ تاريخيةً لا تُمحى من الذاكرة.

التسوق:

تستطيع أن تتسّوق في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأسواق الشعبيةِ والعالمية المُنتشرة في هذه المدينة، مثل أسواق Primark الرائعة.

الرياضة

يمكنك متابعة الكثير من الرياضات التي تعجُّ بها هذه المدينة ولا سيما الرياضة المائية كركوب الأمواج، فضلاً عن وجودِ نوادٍ رياضية تقدم الكثير من الرياضات المعروفة.

الطعام والشراب

تمتع بأصناف الأسماك وثمار البحر ذات الشهرة العالمية والمُحضرة بطرائق احترافية في مطاعم الواجهة البحرية وطبعاً الطعام الحلال حاضر بقوة في هذه المدينة التي تنتشرُ فيها المطاعم العربية.

النشاطات الخارجية

يمكن القيام برحلاتٍ خارجية ممتعة إلى المدن البريطانية الشهيرة مثل مانشتسر أو لندن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟