كامبريدج

تشتهر بتاريخها الأكاديمي العريق ومناظرها الخلابة

لماذا تختار معهد إنجليزي في كامبريدج مع كابلان؟

إختر واحدةً من دورات اللغة الإنجليزية في كامبريدج موطن أحد أشهر الجامعات في العالم. توفر لك الدراسة في معهد كابلان في كامبريدج تجربة التواجد في جو طلابي مفعم بالحيوية والإستمتاع بهذه المدينة المرموقة والتاريخ العريق الذي يحيط بها.
يقع معهد كابلان في كامبريدج في مبنىً قديم من عصر الملك إدوارد تمت توسعته حديثاً بشكل عصري. يقد معهد في منطقة نيونهام السكنية الهادئة على بعد 10 دقائق بالحافلة عن مركز المدينة مما يتيح للطلاب الإستفادة من وقتهم في الإستمتاع بهذه المدينة.

  • يضم المعهد حدائقه الخاصة والمثالية للطلاب الذين يرغبون بالدراسة في الهواء الطلق أوحتى التواصل الإجتماعي أو تنظيم حفلات شواء مع الأصدقاء في فصل الصيف.
  • يقدم المعهد طيفاً واسعاً من دورات اللغة الإنجليزية بما في ذلك دورات التحضير لإمتحانIELTS و دورات تحضير أمتحان كامبريدج.
  • بالرغم من ان كامبريدج مدينة تاريخية عريقة إلا أنها مدينة مزدحمة ومليئة بالمناسبات الفنية والموسيقية بالإضافة إلى طيف واسع من المتاجر والحانات والمطاعم.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟
Powered by
إغلاق
إغلاق