كامبريدج

تشتهر بتاريخها الأكاديمي العريق ومناظرها الخلابة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في كامبريدج ؟

اختر واحدةً من دورات اللغة الإنجليزية في كامبريدج موطن أحد أشهر الجامعات في العالم. توفر لك الدراسة في كامبريدج تجربة التواجد في جو طلابي مفعم بالحيوية والاستمتاع بهذه المدينة المرموقة والتاريخ العريق الذي يحيط بها.
يقع معهدنا في كامبريدج في مبنىً قديم من عصر الملك إدوارد تمت توسعته حديثاً بشكل عصري. يقد معهد في منطقة نيونهام السكنية الهادئة على بعد 10 دقائق بالحافلة عن مركز المدينة مما يتيح للطلاب الإستفادة من وقتهم في الإستمتاع بهذه المدينة، وفيما يلي مجموعة من النقاط الخاصّة بالدراسة بهذا المعهد:

  • يضم المعهد حدائقه الخاصة والمثالية للطلاب الذين يرغبون بالدراسة في الهواء الطلق أوحتى التواصل الإجتماعي أو تنظيم حفلات شواء مع الأصدقاء في فصل الصيف.
  • يقدم المعهد طيفاً واسعاً من دورات اللغة الإنجليزية بما في ذلك دورات التحضير لإمتحانIELTSو دورات تحضير أمتحان كامبريدج.
  • بالرغممن ان كامبريدج مدينة تاريخية عريقة إلا أنها مدينة مزدحمة ومليئة بالمناسبات الفنية والموسيقية بالإضافة إلى طيف واسع من المتاجر والمطاعم.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بزيارة كينج كوليج التي تأسست في عام 1441 من قبل هنري السادس، وقد تخرج منها عدد من المشاهير من بينهم الكاتب هوراس والبول والشاعر روبرت بروك والاقتصادي الرب كينز، ويُمكنك أن تتنشق التاريخ العريق بزيارة إلى كوينز كوليدج  التي تعد واحدة من أفضل المعالم السياحية في كامبريدج، تأسست  عام 1448 من قبل أندرو دوكت، وتتميز بأبنيتها الرائعة، ومن أبرز معالمها الجسر الرياضي الخشبي الذي بني عام 1902 بدون مسامير اعتماداً على الحسابات الدقيقة.

الفن والمسرح

قم بزيارة متحف الآثار والأنثروبولوجيا الذي تم تطويره من قبل جامعة كامبريدج في عام 1884 ويعد واحداً من أبرز المعالم السياحية في كامبريدج، ويحتوي على مجموعة هامة من المعروضات التي تعود إلى عصر ما قبل التاريخ.

التسوق

تمتع بزيارة Heffers  الذي يحتوي أشهر الماركات التي تقدم الهدايا والكماليات، وسوف تشعر بروعة الحياة النابضة في كامبريدج.

الرياضة

يمكنك متابعة مباراة حماسية لنادي كامبريدج ستي في الدوري الإنكليزي كي تعيش لحظاتٍ من الحماس وقائمة كبيرة من الأنشطة والفعاليات الرياضية وممارسة رياضات متنوعة في نوادٍ لها صيتُها في الدوري الإنكليزي.

الطعام والشراب

زيارتك إلى سوق ماكت هِل سوف تمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم الأصناف المُتنوعة بينها طعام الحلال الذي تقدّمه الكثيرمن هذه المطاعم.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي اوكسفورد ومانشستر أو قم برحلة إلى لندن-آي و تمتع بمنظر المدينة الخلاب من الأعلى.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟