مانشستر

تشتهر بتواجد أشهر الفرق الرياضية في العالم في هذه المدينة متعددة الثقافات

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في مانشستر؟

أهلا بكم في مانشستر، موطن أشهر فريق كرة قدم في العالم والمدينة ذات التاريخ الرياضي العريق والمزيج المتعدد الثقافات، ولا يقتصر الأمر على كرة القدم فحسب، بل وتعد مانشستر مركز الفنون والإعلام والتحصيل العلمي مما يجعلها مكاناً رائعاً للدراسة، ويقع معهدنا لتعليم الإنكليزية في مانشستر في مبنىً حديث في بورتلاند ستريت، و من السهل الوصول الى  العديد من المطاعم والحانات والمسارح المحيطة به مشياً على الأقدام. ونظراً للتجمع الطلابي الدولي الكبير والحيوي، فإن معهدنا في مانشستر يعد وجهة رائعة لتعلم الانجليزية والتعرف على بريطانيا، وفيما يأتي مجموعة من النقاط الخاصّة بمعهدنا في هذه المدينة العريقة:

  • يضم المعهد حدائقه الخاصة والمثالية للطلاب الذين يرغبون بالدراسة في الهواء الطلق أوحتى التواصل الإجتماعي أو تنظيم حفلات شواء مع الأصدقاء في فصل الصيف.
  • يقدم المعهد طيفاً واسعاً من دورات اللغة الإنجليزية بما في ذلك دورات التحضير لإمتحانIELTSو دورات تحضير امتحان كامبريدج.
  • بالرغممن أن مانشستر مدينة تاريخية عريقة إلا أنها مدينة مزدحمة ومليئة بالمناسبات الفنية والموسيقية بالإضافة إلى طيف واسع من المتاجر والأسواق والمطاعم.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات البريطانية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة بريطانية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

تمتع بزيارةٍ تاريخيَّةٍ مميَّزةٍ حقَّاً إلى متحف مانشستر وهو من أهم المناطق السياحية في بريطانيا ويعتبر منأ المتاحف في المملكة المتحدة ولقد تم إنشائه عام 1867م ويوجد به أكثر من أربعة ونصف مليون قطعة من الآثار من أغلب قارات العالم كما يضم المتحف العديد من الحيوانات المنقرضة التي يستفيد بها أغلب الطلاب في شتى العلوم الطبيعية.

الفن والمسرح

تمتع بزيارة إلى متحف العلوم والصناعة الذي  يوجد في اول محطه السكة الحديدية تم انشاؤها في العالم وهي محطة مانشستر ليفربول ويعتبر متحف العلوم والصناعة من أهم المتاحف الموجودة في مانشستر حيث يشجع على تطور التكنولوجيا والعلم ويوجد في المتحف الكثير من المحركات القديمة مثل السيارات والطائرات والقطارات وعربات السكك الحديدية.

التسوق

تمتع بزيارة تسوقية لا تنسى إلى ميدان ألبرت في وسط المدينة وقد تم بناؤه على الاسلوب المعماري القوطي ويطل مبنى مانشستر تاون هول على الساحة الذي من خلاله يظهر جمال الهندسة المعمارية كما يقام به العديد من الاحتفالات والمهرجانات  والمعارض وعروض الالعاب النارية برأس السنة الميلادية واحتفالات النصر بكرة القدم.

الرياضة

مانشستر مدينة الرياضة بلا مُنازع، وتوفّرُ لك قائمةكبيرة جدَّاً من الفعاليات والأنشطة الرياضية، كونَها موطن أشهر الفرق والملاعب الرياضية ذات الشهر العالمية كملعب أولد ترافورد، وفريق مانشستر ستي ومانشستر يونايتد، وهذا كله سيجعلك تعيش أفضل أيامك الرياضية.

الطعام والشراب

يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم الفاخرة التي تُقدِّم الأصناف الغذائية الشهيرة وطبعاً الطعام الحلال حاضر بقوة في هذه المدينة التي تنتشرُ فيها المطاعم العربية بكثرة مثل Pasha Restaurant

وهومطعم لبناني.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي اوكسفورد وكامبردج أو قم برحلة في لندن-آي و تمتع بمنظر المدينة الخلاب من الأعلى

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟