فانكوفر

تشتهر بمناظرها الأخاذة والتي تجمع بين حياة المدينة ونشاطات التزلج على الثلج

لماذا تختار معهدنا في فانكوفر؟

تأسس معهدنا للغة الإنجليزية في فانكوفر منذ 24 عاماً وهو معهد مجهز بشكل جيد جدا. يقع في مركز مدينة فانكوفر المفعم بالحيوية والحركة على بعد بناء واحد من متاجر التسوق في شارع روبسون كما يقع على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من الشاطئ.

  • يمكنكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من برامج الدراسة أو دورات التحضير للإمتحانات.
  • معهدنا في فانكوفر مركز رسمي لامتحانات ال IELTSوكامبريدج و TOFEL و
  • تقدم مدينة فانكوفر لزوارها خليطاً من نشاطات المغامرات الخارجية وكذلك العيش في جو المدينة.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات الكندية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة كندية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

متحف الأنثروبولوجيا من السهل أن تبهرك روعة فانكوفر الجغرافية ، لكن لكي تتعرف على هذه المدينة بشكل صحيح ، عليك أن تبدأ في البداية ، البداية. فانكوفر ومعروف باسم البر الرئيسي السفلى تمت رعايته منذ حوالي 10،000 سنة.

الفن والمسرح

متحف فانكوفر ، أو MOV ، ومركز الفضاء هما متحفان منفصلان في مبنى واحد ، ويمكنك الحصول على قبول الخصم إذا ذهبت إلى كلا المتاحف في نفس اليوم.

التسوق

ريتشموند سوق الليل إذا كنت هنا خلال أشهر الصيف، وهو أفضل وقت للزيارة ، فإن ريتشموند ماركت هو واحد من أكثر الأسواق إثارة للاهتمام للتجول فيها. ريتشموند هي موطن لأكبر مجتمع صيني في فانكوفر، وتقدم عرضًا كبيرًا ، مع أكشاك لا حصر لها من الحلي وأطعمة مثيرة للاهتمام وعروض فنية.

الرياضة

لعبة هوكي الجليد، والتي تسمى ” هوكي “، هي الرياضة الكندية الأكثر انتشارا في فصل الشتاء، والأكثر شعبية للمشجعين، والأكثر نجاحا في المنافسات الدولية. هي الرياضة الرسمية الوطنية لفصل الشتاء في كندا. “لاكروس” رياضة أتت من الأصول المحلية لهذا البلاد، وهي أقدم رياضة رسمية لفصل الصيف في كندا. كرة القدم الكندية هي الرياضة الثانية الأكثر شعبية في كندا، كونها الأكثر شعبية في مقاطعات البراري.

الطعام والشراب

المميزات الفريدة التي تمنح جزيرة جرانفيل طابعها المميز والملون، بما في ذلك روعة السوق العام ، حيث سيجذبك الحرفيين وبائعي المنتجات الطازجة والمأكولات البحرية، مع فرص تناول أشهى الأطعمة والمأكولات الرائعة.

النشاطات الخارجية

جسر كابيلانو المعلق إلى الشمال من حديقة ستانلي، ويمكنك هناك الاستمتاع  بالأجواء المنعشة عبر نهر كابيلانو، وبالفعل فإن المنظر من أعلى الجسر مثير للإعجاب.

الحياة البرية

الخليج الانجليزي على حافة وسط المدينة، وهو الشاطئ الأكثر شعبية في المدينة! على الرغم من أن الشواطئ قد لا تكون أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في فانكوفر ، فلا تدع هذا يمنعك من اكتشاف أحد الشواطىء الرائعة التي تروق لك، للاستمتاع بأخذ حمام شمس أو لعب الكرة الطائرة أو حتى الاستمتاع بالمخلوفات البحرية المتنوعة.

 

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟