بريسبان

مدينة عصرية ودولية كما تتميز بجمال الطبيعة الخلابة

لماذا تختار معهدنا في بريسبان؟

يمكنك دراسة أحد دورات اللغة الإنجليزية العديدة في معهدنا في مدينة بريسبان، أحد أسرع مدن أستراليا نمواً. يمكنك اختيار سكنك بالقرب من الجبال أو الغابات الإستوائية أو الشواطئ. تتميز مدينة بريسبان بطقس دافئ طويل وأجواء رائعة على الشاطئ في بيئة عصرية ومتعددة الثقافات.

  • يقع المعهد في مركز المدينة في بريسبان حيث توفر مزيجاً مثالياً بين حياة المدينة المفعمة بالحيوية وهدوء الحدائق. وتحيط بالمدرسة ناطحات السحاب والمباني التاريخية وكذلك المناظر الطبيعية الجميلة.
  • يوفر مسكن “أدالونغ جيستهاوس” الطلابي مكاناً رائعاً للقاء زملاء من الطلاب ويتميز بموظفيه اللطفاء. تنظم إدارة السكن حفلات الشواء للطلاب. ويتميز المسكن بالإضافة إلى ذلك بموقع ممتاز بالقرب من وسائط النقل وحدائق ساوث بانك
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات الأسترالية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أسترالية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات
  • يرجى الانتباه أننا لا نقدم دورات لغة لصفوف المبتدئين، وأن الدورات المكثفة تبدأ هنا من المستوى المتوسط.

الدراسة في بريسبان:

اختر الدراسة في بريسبان واستمتع بإحدى أكثر الطرق متعةً لتحسين اللغة الإنجليزية. حيث يكون التعلم داخل الصفوف الدراسية ممتعاً وفعالاً في نفس الوقت، لأنك ستركز على تمارين المحادثة والاستماع، وتستخدم أحدث التقنيات في مختبر اللغة. يختار الطلاب من كل أنحاء العالم الدراسة في بريسبان، لذا ستتمكن من إيجاد الكثير من الأصدقاء الدوليين. ومعاً، يمكنكم الاستمتاع بالحياة الليلية في بريسبان، وبالشواطئ الجميلة خارج المدينة، والسفر إلى وجهات أخرى مثيرة في استراليا. من الصعب تخيل طريقةٍ أكثر متعة لتعلم الإنجليزية من الدراسة في بريسبان.

بريسبان أكثر من مجرد متعة:

يمكن للأنشطة كزيارة محمية الكوالا، والرحلات إلى جزيرة فريزر أن تضمن استمتاعك بوقتك حين تختار الدراسة في بريسبان. وعلى الرغم من أن المتعة تمثل جزءً كبيراً من أجندة التعلم، إلا أن هناك منافع مهمة أخرى من هذه التجربة. إن ما نقدمه من برامج الدراسة في بريسبان تتضمن دورات مصممة خصيصاً لمجالات اهتمامك من أجل تحسين مهاراتك ومعرفتك في مجموعة واسعة من المجالات. سجّل في دورات تعزيز السيرة الذاتية لصقل مهاراتك في اللغة الإنجليزية وضمان نجاحك في مجال الأعمال، أو المحاماة، أو لتحقيق أعلى الدرجات في الاختبارات الرسمية لإتقان الإنجليزية من خلال الالتحاق بالدورات التحضيرية للامتحانات. سيكون النجاح جزءً مهماً من المتعة لدى اختيارك الدراسة في بريسبان.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

متحف بريسبان يقع هذا المتحف المثير للإعجاب في أحد المباني التراثية الرائدة في بريسبان أعلى قاعة المدينة، وتم إعادة تطوير هذا المتحف المثير للاهتمام وإعادة افتتاحه في عام 2013، وهو يسلط الضوء على تاريخ بريسبان وشعبها والحياة اليومية من خلال سلسلة من المعارض الحديثة. 

الفن والمسرح

معرض كوينزلاند للفنون ومعرض الفن الحديث حتل هذا المعرض مبنيين متجاورين ولكن متناقضين على طول الواجهة البحرية في منطقة الضفة الجنوبية الثقافية، وتشمل مجموعة المعرض أكثر من 1700 عمل فني من جميع أنحاء العالم. 

التسوق

كوين ستريت مول للتسوق النابض بالحياة موطنًا لأكثر من 700 تاجر تجزئة يعرضون التصميمات والعلامات المحلية والوطنية والدولية، بالإضافة إلى واجهة الشارع المركزية المخصصة للمشاة، وقد تم إدراج هذه المتاهة من الأروقة في قائمة التراث، وفي يوم الاربعاء تتحول المنطقة الواقعة عند طرف جسر المركز التجاري إلى سوق المزارعين الصاخب الذي يبيع المنتجات المحلية والزهور والمنتجات الحرفية.

الرياضة

الرياضة في أستراليا الرياضة هي جزء مهم في الثقافة الأسترالية، على مدى عدة عقود، الرياضات الشعبية الأكثر في أستراليا هي كريكت و كرة القدم الأسترالية.

الطعام والشراب

تمشّى في نزهة على ضفة النهر واستكشف العديد من المطاعم المميزة هناك، شاهد العديد من المعارض الفنية والمتاحف في مدينة بريزبن الأسترالية. لا يبعد شاطئ Moreton Bay سوى رحلة قصيرة بالعبّارة، يوفّر لك هذا المكان جنّة من الشواطئ الرملية والبحيرات الجميلة. وهي ثالث أكبر جزيرة رملية في العالم!!

النشاطات الخارجية

تعتبر برزبن أحد أقدم المدن في استراليا. ويعود تسمية المدينة إلى نهر برزبن الموجود بها. وتتميز المدينة بمناخها المعتدل فإن فصل الشتاء ليس طويل والشمس الدافئة معظم أيام السنة. وتوجد العديد من معالم السياحة في بريزبن . وتعد هذه المدينة واجهة مثالية للإستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية بجانب التنزه وسط الطبيعة الخلابة.

 الحياة البرية

الطريقة الأكثر إثارة لاستكشاف بريسبان هي عن طريق الرحلات النهرية سيتي كات، وتعمل هذه الرحلات على مدار الأسبوع، وتنطلق من جامعة كوينزلاند إلى الشاطئ الشمالي، مرورًا بالمواقع الصناعية المطورة والجسور والحدائق.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟