سيدني

تشتهر بشواطئها الرائعة و معالمها المميزة المفعمة بالحضارة

لماذا تختار معهدنا في سيدني؟

تعلم الانجليزية في معهدنا في مدينة سيدني، المدينة الأكثر تعداداً للسكان في أستراليا، و فيها ميناء سيدني الشهير ودار الأوبرا (اوبرا هاوس)، تمتزج المدينة مع البحر في العديد من المقاهي والمطاعم مما يجعلها مكاناً مناسباً لقضاء الأيام المشمسة الطويلة.

  • معهدنا في سيدني قمة في التطور حيث يقدم لطلابه أحدث التجهيزات السمعية والبصرية للإستفادة منها في دراستهم. كما يقع المعهد في مركز مدينة سيدني المتطورة والمتعددة الثقافات.
  • يمكنك الاختيار بين دورات التحضير لامتحان IELTS أو دورات تحضير لامتحان كامبريدج أو اختر أحد برامج تعلم اللغة بطلاقة تدريجية.
  • يمكنك الإقامة في شقق “سيتي أبارتمانتس” ذات الموقع الميز على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من معهدنا في سيدني.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات الأسترالية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أسترالية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

حياة الطالب في سيدني:

سيكون لديك تجربة لا تنسى في معاهد اللغة في سيدني. فموقع المدرسة بجوار ميناء سيدني يوفر لك فرصة الذهاب إلى إحدى أفضل المناطق في المدينة. وعندما تترك شوارع المدينة وتبقى داخل الصف الدراسي ستحسن لغتك الإنجليزية بتفاعلك مع العديد من الزملاء القادمين من جميع أنحاء العالم. فمدرسينا في معاهد اللغة في سيدني لديهم خبرة عالية ويركزون على الاتصال المباشر بين الطالب والأستاذ لتحدي حاجز الخوف الذي يحول دون تحدث الإنجليزية بكل ثقة. الدورات متنوعة من حيث وقت الدراسة وكثافة المادة العلمية، فعليك أن تختار ما تحتاج لتحقق توازنا ما بين تعلم اللغة داخل الصفوف الدراسية والتعرف على الثقافة في شوارع المدينة طالما مكثت بمعهدنا. فأيما كان خيارك بين الدورات المختلفة فإنك ستحضى بعلم وافر للإنجليزية وثقافة استراليا العريقة في معاهدنا في سيدني.

معاهد اللغة في سيدني:

معاهد اللغة في سيدني تقدم العديد من الدورات التعليمية شديدة المرونة. فلك أن تلتحق بدورة مكثفة تكرس وقتا طويلا داخل الفصول الدراسية كي تسرع عملية التعلم، ولك أيضا أن تلتحق بدورة دراسية مخففة لتمضي غالبية وقتك في شوارع سيدني فتحتك بأهلها وتنهل من ثقافتها. كذلك معاهد اللغة لدينا في سيدني تقدم دورات دراسية ذات موضوعات مميزة. إن كنت تستعد لاجتياز امتحان الإنجليزية فبمقدورنا أن نساعدك على ذلك. وإذا كنت مهتما بدراسة الخدمات الاجتماعية فهناك دورات للعمل التطوعي. وكذلك لك أن تختار دورة علمية ذات طابع تخصصي كدراسة المصطلحات الطبية أو التاريخ الأسترالي. معاهد إي أف للغة في سيدني واثقة من أنها ستلبي جميع احتياجتك الدراسية.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

متحف The Powerhouse Museum جميل جدا يحكي تطور الصناعة والتكنولوجيا في العالم كالطائرات والقطارات وغيرها.

الفن والمسرح

معرض الفنون نيو ساوث ويلز يجمع المعرض فنون السكان الأصليين لأستراليا وجزر مضيق توريس بشكل شامل يجعله من بين أفضل متاحف الفنون الجميلة ويقع شرق مركز المدينة.ويعتبر مكانا مناسبا لمحبي الثقافة والفنون ويمكن إكتساب معلومات قيمة غند زيارتك للمعرض.

التسوق

دارلينغ هاربور هي احدى المناطق الكبيرة المخصصة للتسوق والترفية ، تقع في وسط مدينة سيدني وتحوي العديد من اشهر المطاعم العالمية والمحلية والمتاحف والمحلات الخاصة بالتسوق والعديد من الاماكن التي تستحق الزيارة .

الرياضة

الرياضة في أستراليا الرياضة هي جزء مهم في الثقافة الأسترالية، على مدى عدة عقود، الرياضات الشعبية الأكثر في أستراليا هي كريكت و كرة القدم الأسترالية و اتحاد الرغبي و كرة القدم و سباق الخيل.

الطعام والشراب

برجر فيول وأنت في سيدني باستراليا وشعرت بالجوع فكن على ثقة انك سوف تجد محالات ومطاعم رائعة في تقديم أشهى الوجبات وان كنت من محبي البرجر والمشويات فتوجه نحو هذا المطعم الفاخر والنظيف الذي يوجد في شارع 172 King street ، السرعة في تحضير الوجبة يتم بشكل سريع للغاية واذا كنت مقيم في سيدني فيمكن التوصيل إليك عبر خدمة التوصيل للمنزل بشكل سريع للغاية .

النشاطات الخارجية

برج سيدني Sydney Tower تستطيع مشاهدة سيدني بزاوية 360 درجة على ارتفاع 260متر، سيكون هناك شرح عن فكرة إنشاء البرج وتكلفته، كما سيتمكن عشاق المغامرة من المشي في الهواء الطلق أعلى البرج وعلى أرضية زجاجية مخيفة (ولكن برسوم إضافية). كما توجد صالة عرض في اسفل البرج تعرض فيلما ثلاثي الأبعاد مع نوع من المغامرة.

الحياة البرية

تنحصر الحدائق النباتية الملكية بين دار أوبرا سيدني والمساحة للمجال الأخضر العام . تطل على الميناء ، والحديقة الحضرية التي تحتوي على أكثر من 7،500 نوع من النباتات ، وكثير منها هم السكان الأصليون في أستراليا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟