دبلن

تشتهر هذه العاصمة التاريخية والرومانسية بالتقاليد الإيرلندية العريقة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في دبلن؟

تمنحك دراسة اللغة الإنجليزية في دبلن الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية والإستمتاع بتجربة العيش في هذه المدينة واستكشاف مكنوناتها، حيث تبهرك هذه المدينة التي اشتهرت بالمدينة العادلة نسبة إلى أشهر مسلسلاتها التلفزيونية وبثراء تاريخها وتنوع حاضرها وودها لضيوفها. يقع معهدنا في دبلن في مبنىً تاريخي رائع من الطراز الذي اشتهر أيام الملك إدوارد. يطل المبنى على نهر المدينة وهو مجهز بأحدث الوسائل التقنية لتمكين تحقيق أكبر قدر من الفائدة الدراسية.

  • يمتاز المعهد بموقعه الرائع في منطقة تيمبل بار العصرية والمطلة على نهر ليفي.
  • يقدم المعهد طيفاً شاملاً من دورات اللغة الإنجليزية حيث يمكنك أن تختار ما يناسب إحتياجاتك اللغوية بما في ذلك دورات الإنجليزية المكثفة ودورات التحضير للإمتحانات المتعددة.
  • يمكن للطلاب أن يختاروا من بين مسكنين طلابيين في المدينة أو أن يسكنوا مع عائلة مضيفة.
  • هل تفكر بالدراسة في إحدى الجامعات الأيرلندية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي على التسجيل بجامعة أيرلندية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها مع كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

قلعة دبلن Dublin Castle من اهم معالم السياحة في دبلن يعود تاريخها الى القرن 13 حيث بنيت في موقع مستوطنة الفايكنغ، وتضم آثارًا تعود للقرن السابع عشر.

الفن والمسرح

مدرسة آبي المسرح أو ال مدرسة آبي للتمثيل، كان مدرسة الدراما المرتبطة مسرح الدير، دبلن، إيرلندا. تأسست عام 1911 من قبل دبليو بي ييتس, تم تطويره بواسطة سيدة جريجوري لمواصلة العروض في دبلن بينما كان الممثلون الرئيسيون للمسرح في الخارج.

التسوق

شارع غرافتون مكان التسوق الرئيسي في دبلن وموطن لعدد من الفنانين والموسيقيين الذين يقدمون فنونهم على مدار اليوم، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تحمل ماركات عالمية فضلا عن الكثير من المطاعم التي تتنوع ما بين الراقية والتقليدية، وفي الجزء السفلي من الشارع يجلس تمثال مولي مالون.

الرياضة

عندما تكون في ايرلندا تعرف على كرة القدم الغالية (Gaelic football)تشبه كرة القدم إلى حد كبير ، حتى يحصل أحد اللاعبين على الكرة ويجرى بها بعيدا بطريقة تشبه لاعبى الرجبي، يدعي بعض المؤرخين لللعبة أن كل من كرة القدم والرجبي هي نسخ مستوحاة من كرة القدم، يمكن الاستمتاع بالألعاب في كل مكان تقريبا لأن كرة القدم أكثر شعبية من لعبة القذف  hurling .

الطعام والشراب

المشهد الغذائي في دبلن، هو الأكثر جاذبيَّة في المدينة، التي تعجُّ شوارعها بالمطاعم الضخمة. ولعشَّاق السوشي، يُنصح بقصد “ياماموري إيزاكايا”، كما يمكن تذوُّق الفلافل في مطعم “أومي”. ولمحبِّي البرغر، من المُمكن التوجُّه إلى مطعم “بنسن”..

النشاطات الخارجية

جسر هابيني Ha’penny Bridge ، الذي يتميز بالجمال الفريد من نوعه الذي يتميز بالملمس الأبيض ، معروفًا بأنه أول جسر للمشاة يمتد فوق نهر Liffey. تم اشتقاق اسمها من السعر الذي كان على المشاة دفعه (“نصف بنس”) لعبور الجسر مرة أخرى عندما تم بنائه في عام 1816م.

الحياة البرية

يعتبر متنزه فينكس Phoenix Park من الاماكن السياحية في دبلن ومن أكبر المتنزهات العامة في أوروبا، ويعود إنشاؤه إلى القرن الثالث عشر كحديقة صيد للنخبة ثم وفي عام 1660م.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟