ميونخ

تمتَّع بدراسة الألمانية في أحضان الطبيعة الساحرة

لماذا تختار معهد لغة ألمانية في ميونخ؟

صُنفت ميونخ كواحدةٍ من أكثر مدن العالم نشاطاً،  وهي أيضاً مركز المعاملات المالية والنشر في ألمانيا، بالإضافة إلى كونها موطن مقرات شركة بي إم دبليو. إن شعار المدينة هو “ميونخ تحبك”، ماذا يمكن أن يكون هنالك أكثر ترحيباً من ذلك؟ عش الثقافة البافارية الحقيقية في المهرجانات الشهيرة عالمياً كمهرجان أوكتوبر فست. ومع وجود جبال الألب الخلابة في خلفية المدينة وفنون العمارة الخيالية في كل أرجائها، ليس هناك مكانٌ أفضل لتعلم اللغة الالمانية من معاهدنا في ميونخ.

معلومات حول معاهدنا في ميونخ:

  • ستساعدك على تحدث الألمانية بطلاقة.
  • لدينا دورات لجميع المستويات،
  • يتنوع الطلاب ما بين مبتدئين يرغبون في تحسين لغتهم الألمانية وطلاب محترفين في مهارات اللغة يعانون ضيق الوقت لكنهم يحتاجون الى تعلم الألمانية لأغراض تتعلق بعالم التجارة.
  • فريق التدريس في معاهد اللغة الألمانية في ميونخ لديه عقود من الخبرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

 الدراسة في ميونخ لا تكتمل دون أن تقوم بزيارة تاريخية إلى ميدان مارين بلاتس التي ظلت هذه الساحة مركزا للمدينة منذ 1158 حيث كانت الأسواق والبطولات تقام هنا، سميت بهذا الاسم بعد تدشين المارين زولي Mariensäule، وهو النصب الذي شيد في مركزها عام 1638 للاحتفال بانتهاء الاحتلال السويدي. 

الفن والمسرح

دراستك في ميونخ سوف  تغنى وتصبح ممتعة أكثر بعد زيارةٍ تقوم بها إلى مسارح الجيب كامر شبيليه، في دار التمثيل “شاو شبيل هاوس” جوهرة لطراز الشباب ومسرح ريزيدنس بجوار دار الاوبرا من اكبر ديار فن التمثيل الالمانية، كما يعتبر مسرح كوفيلييه تياتار لؤلؤة الروكوكو.كما يُمكنك زيارة المركز الثقافي في جاشتايج فهو رنين قلب المدينة وذلك منذ عدة سنوات وزيادة على ذلك فإن متابعة نشاطات هذا المركز يقام لها وزن. تتألف كواليس ميونيخ من عروض ثقافية وليدة التو والساعة وجاز وموسيقى البوب، وهي منتشرة في كل احياء المدينة.

التسوق

تمتَّع بفرصة التسوق من مجمع فونفه هوفا فهو من أشهر مراكز التسوق في ميونخ إذ يضم العديد من المحلات التجارية الراقية التي تشمل السلع والماركات التجارية العالمية الفاخرة، يحوي هذا المركز ممرات واسعة تتوزع فيها المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات والأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل الى جانب المطاعم والمقاهي.

الرياضة

لا يُمكن أن تعيش في ميونخ دون أن تصل مسامعك الأصواتُ المثيرة للاعبي بايرن ميونخ لكرة القدم الذي تأسس عام 1900، وهو أكثر الأندية الألمانية تتويجا داخل البلاد وخارجها، فقد فاز بالدوري المحلي 28 مرة، وبكأس ألمانيا 18 مرة، فضلا عن تتويج بكأس أبطال أوروبا، وسوفَ تجدُ من الرائع حقاً أن تحجز تذاكر لمباراة حارَة له مع المنافسين الألداء داخل المستطيل الأخضر.

الطعام والشراب

تمتَّع بتذوق أشهى الأطباق الألمانية الشهيرة  خلال زيارة مطاعم مجمع ريم اركيدن The Riem Arcaden  فهو من افضل مولات ميونخ يضم 120 متجر راقي ومتنوع بكافة المجالات ويحوي العديد من المطاعم التي تقدِّم وجباتٍ وأطباقاً لا تُنسى.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي فرانكفورت أو إلى المدينة برلين حيثُ المناظر التي لا تُنسى.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟