بلايا تاماريندو

جرِّبْ مُتعة تعلُّم الإسبانية في أحضان هذه الطبيعة الخلابة

لماذا تختار معهد لغة إسبانية في بلايا تاماريندو؟

تعد بلايا تاماريندو إحدى أفضل وجهات السياحة البيئية في العالم، ويستفيد الطلاب في معهدنا ذو الموقع المركزي بأقصى حد من الشواطئ حيث يمكن ركوب الأمواج المذهلة وتجربة الحياة البرية المورقة والقرى الأنيقة. يقع معهدنا في مبنى منتجع سابق يضم بركة سباحة خاصة، ويسهل الوصول منه إلى جولات المظلات وشلالات الغابات المطيرة ومناطق عيش السلاحف.

معلومات حول معهدنا في بلايا تاماريندو:

  • موقع فريد في مبنى أثري على حدود غابة خضراء مليئة بالحياة البرية
  • صفوف دراسية مشرقة مع أحدث تقنيات التدريس
  • سكن داخل المعهد مع مسبح خاص ومنصة للتشمس
  • نشاطات مثل ركوب الخيل وجولات المظلات والرحلات المنظمة إلى ريو سيليست وكاتاماران وبركان أرينال ونيكاراغوا وغيرها.
  • يقع المعهد على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ والمتاجر والأسواق والمرافق الترفيهية

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

 الدراسة في بلايا تاماريندو سوف تكون مُناسبة مميَّزة للقيام بزيارة واحدٍ من أهمِّ المعالمِ التَّاريخية في هذه المدينة، وهوالنصب التذكاري ل ليون كورتيس فهذا التمثال البرونزي لرئيس كوستاريكا في ثلاثينيات القرن الماضي يقف عند المدخل الشرقي لمنتزه لا سابانا. حكم ليون كورتيز كاسترو كوستاريكا من عام 1936 حتى عام 1940، تشكل التحسينات على النصب التذكاري والساحة المحيطة به جزءًا من أعمال الترميم الحضري التي تقوم بها بلدية سان خوسيه في عدة نقاط من العاصمة. تم تنظيفها وصقلها ووضع عناصر لحمايته. من بينها ، بوابة زخرفية وبوابة معدنية.

الفن والمسرح

دراستك في بلايا تاماريندو ستدعوك بلا شكّ إلى زيارةٍ فنيةٍ إلى مسرح ميليكو سالازار فهو على الجانب الشمالي من باركي سنترال ، هذا المسرح ، الذي بني في عام 1928 بأسلوب الفنون الجميلة. تمت تسميتها باسم كوستاريكا سالازار (1887–1950) ، والذي كان يؤدي دوليا (من بين أماكن أخرى ، غنى في دار الأوبرا متروبوليتان في مدينة نيويورك). كان المسرح موقعًا لتدشين الرئاسة عام 2002 ، ويستضيف بانتظام المسرحيات والحفلات الموسيقية وغيرها من فعاليات الفنون.

التسوق

لنْ تنسى تجربة التسوق الشعبي في السوق المركزي في هذه المدينة والسوق المركزي عبارة عن أسواق سان خوسيه الداخلية المزدحمة تحتفظ بشعور العالم القديم. حيث  يصطف البائعون هوكينج لبيع كل شيء من التوابل والبن الفول إلى بورا فيدا تذكارية والملابس المصنوعة في الصين، إنها رخيصة للغاية، ومن المحتمل أن تكون مصنوعة في الصين أو نيكاراغوا.

الرياضة

وجودُك في بلايا تاماريندو ستدعوك بلا شك إلى القيام بزيارة مميزة إلى بويرتوفيجو دي تالامانكا الذي يتخصَّص برياضة ركوب الأمواج العالية ولا سيما خلال الأشهر الصيفية بدءاً من شهر إبريل كلّ عام، حيثُ تقام الفعاليات والأنشطة الخاصَّة بهذه الرياضة المُثيرة ويقصدها الهواة والمغامرون، فإذا كنت من محبي رياضة ركوب الأمواج العالية فعليك حجز تذكرة والتَّمتُّع بالأجواء التي لن تُمحى من ذاكرتك.

الطعام والشراب

إن كنت ترغب في خوض تجربة الطعام الإسباني الأصيل بذوقه الشعبيّ، فسوق بوكيريا يُقدّم لك مجموعة من الأكشاك التي تصنع وجبات يومية مع حصص من الفواكه والخضروات الطازجة، يمتد سوق بوكيريا الشعبي على مساحة 2500 م2 من الشوارع الضيقة المُتعرّجة المُتفرّعة من شارع لا رامبيلا الرئيسي، ويشتهر بعدة أسماء مثل السوق المُلوّن نظرًا لتعدد وتناسق ألوان وروائح المنتجات الطازجة التي يبيعها.

النشاطات الخارجية

تمتع بزيارة الى المدن الشهيرة كمدينتي بلايا سامارا التي تُوصفُ بأنَّها مدينة السعادة والأجواء الرُّومانسية الرائعة.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟