فانكوفر آيلاند

أجواء مُثيرة للدراسة والسياحة

لماذا تختار معهدنا في جزيرة فانكوفر؟

يضع معهدنا الجديد الطلاب في قلب فيكتوريا، عاصمة كولومبيا البريطانية وواحدة من أجمل مدن كندا. تقع فيكتوريا في جزيرة فانكوفر، وهي مدينة طلابية تشتهر بمناظرها الطبيعية الجلية وأجوائها الهادئة.

اجعل من العالم بيتك:

اغمر نفسك في الثقافة المحلية, عد الى البيت مع العائلة المحلية بعد التنزه فيWhistler أو أقم في سكن الطلاب.

العائلات المضيفة:

اغمر نفسك في الحياة اليومية للبلد المضيف من خلال العيش في منزل أسرة محلية. بذلك ستثري فهمك للثقافة، والتقاط تعابير بقدر أكبر من السهولة و لهجتك ستبدو أكثر واقعية. يتم اختيار كل العائلات المضيفة بعناية.

سكن الطلاب:

ان كنت تبحث عن خيار للمعيشة أكثر استقلالية ومرونة فهناك مساكن في مواقع جيدة من المدينة و على مسافة قصيرة من المدرسة. تقدم العديد من وسائل الراحة بما في ذلك صالات المعيشة والترفيه ومرافق المطبخ أو مقهى في الموقع.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

أشهر وجهة في جزيرة فانكوفر: فيكتوريا ، كولومبيا البريطانية. فيكتوريا هي أكبر مدينة في جزيرة فانكوفر وعاصمة مقاطعة كولومبيا البريطانية. كما أنها واحدة من أقدم المدن في شمال غرب المحيط الهادئ ، بعد أن استوطنها البريطانيون لأول مرة في عام  1843م.

الفن والمسرح

متحف بيتي للتنوع يقع متحف التاريخ الطبيعي في فانكوفر في حرم جامعة كولومبيا البريطانية ، ويضم أكثر من 500 معرض يدرس عجائب العالم الطبيعي. تُعقد هنا حلقات عمل ومحادثات وأحداث في وقت متأخر من الليل لتعليم الزوار المزيد عن النباتات والحيوانات على الأرض.

التسوق

Ruocaled / Flickr / CC BY 2.0 واحدة من أشهر معالم فانكوفر ، جزيرة جرانفيل مليئة بالتسوق الرائع. انها بالتأكيد ليست للسياح فقط! سيجد المتسوقون ألعابًا كبيرة في سوق الأطفال ، بالإضافة إلى متاجر مملوكة محليًا مليئة بالديكور المنزلي والمجوهرات والفن الأول للأمم. كما أنها ، بالطبع ، موطن لسوق جزيرة جرانفيل العام.

الرياضة

جبل واشنطن ، جزيرة فانكوفر. الصورة  Boomer Jerritt / Getty Images يقع أشهر منتجع لرياضة جبال الألب / الثلوج في جزيرة فانكوفر على قمة جبل واشنطن في وادي كوموكس ، على بعد حوالي 3 ساعات (بالسيارة) شمال فيكتوريا و 1.5 ساعة شمال غرب ننيمو. (أقرب مطار لجبل واشنطن موجود في Comox، BC.) .

الطعام والشراب

قضبان نانايمو. لوري باترسون / غيتي إميجز سمعت من نانايمو البارات ؟ تحظى الحلوى الكندية الشهيرة – وهي عبارة عن شريط ثلاثي الطبقات مصنوع من قاع ترسبت – رقاقة زبدة الكاسترد – بنكهة الزبدة ، وشيكولاتة – باسمها من نانايمو ، بي سي ، وهي مدينة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة فانكوفر.

النشاطات الخارجية

أشجار كبيرة. هذا ما ستجده في كاتدرائية غروف ، وهي غابة قديمة حيث يبلغ أكبر الأشجار عمرها 800 عام ، وطولها 75 مترًا (250 قدمًا) ومحيطها 9 أمتار (29 قدمًا). يقع في منتزه MacMillan Provincial في وسط جزيرة فانكوفر (لذا ستحتاج إلى سيارة للوصول إليه) ، يقدم Cathedral Grove فرصة فريدة لرؤية وأشهر أعظم أشجار التنوب دوغلاس في كل من كولومبيا البريطانية.

 الحياة البرية

تعد جزيرة فانكوفر واحدة من أفضل الوجهات لمشاهدة الحيتان في كل أمريكا الشمالية. خلال هجرات الحيتان ، يمكنك رؤية orcas (الحيتان القاتلة) والحيتان الرمادية ، و (أقل في كثير من الأحيان) الحيتان الحدباء و minke..

.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟