شيكاغو

مقصد محبيّ المدن المتعددة الثقافات والشهيرة بالموسيقى والرياضة

لماذا تختار معهد لغة إنجليزية في شيكاغو ؟

تمتع بالدراسة في وسط شيكاغو في أجواء الفن المعماري المدهش و الأماكن الحيوية في هذه المدينة المعروفة باسم مدينة الرياح. ويتميز معهدنا في شيكاغو بموقعة الجديد المزود بأحدث التجهيزات التكنولوجية في مجال التعليم والدراسة بالإضافة إلى العديد من البرامج التعليمية، وفيما يأتي مجموعة من النقاط حول معهدنا في هذه المدينة الساحرة:

  • يمكنك الاختيار بين العديد من دورات التحضير للإمتحاناتمثل: TOEFL, GMAT, GRE.
  • يقع معهدنا على مقربة من بحيرة ميتشغن ذات الشاطئ الرملي الرائع.
  • يمكنك الاختيار بين نوعين من السكن والذين تم إعدادهما للطلاب بشكل خاص.
  • هل تفكر بالدراسة في جامعة أمريكية؟ ستساعدك خدمتنا الخاصة بالإلحاق الجامعي UPSعلى التسجيل بجامعة أمريكية وذلك بالاستفادة من شبكة العلاقات الأكاديمية والشراكات الكبيرة التي عقدتها كبرى الجامعات.

أشياء للقيام بها أو مشاهدتها:

التاريخ

يُمكنكَ القيام بزيارة تاريخية حقاّ إلى حديقة لنكولن بارك (Lincoln Park) التي تُعتبر من أشهر الحدائق في أمريكا وأكثرها تاريخيّة، فقد تأسست في عام 1868م، وتعدّ واحدة من حدائق الحيوانات الأخيرة المتبقية في البلاد، وتحتوي على مجموعةٍ متنوعةٍ من الحيوانات، مثل: الغوريلا، والشمبانزي، وأنواع أخرى من الحيوانات المهدّدة بالانقراض، بالإضافة إلى الحيوانات الإفريقية، والحياة البرية في أمريكا الشمالية.

الرياضة

تابع مباريات الكرة اللينة ودوري كرة المضرب وكرة القدم والمصارعة وسباقات المضمار وغير ذلك الكثير في هذه المدينة، كما يُمكنك الانتساب إلى العديد من النوادي الرياضية المنتشرة بكثرة في هذه المدينة.

الفن والمسرح

يُمكنك زيارة مسرح جوان دبليو وايرفينق.ب.هاريس للموسيقى والرقص  كما يعرف بمسرح هاريس ) يحتوي المسرح على 1499 مقعداً  للفنون التمثيلية، الواقعة على طول الحد الشمالي من ميلينيوم بارك (الحديقة الألفية على شارع راندولف في منطقة المجتمع لـشيكاغو ، فهذا المسرح الذي هو تحت الأرض إلى حد كبير بسبب قيود ارتفاع جرانت بارك ذات الصلة، موطن الفعاليات الفنية والمسرحية.

التسوق

يمكنك زيارة  أوك بروك سنتر oakbrook center في شيكاغو ووطن للعديد من الماركات العالمية الشهيرة التي توفر لك كلّ ما تحتاجه من الهدايات والحاجيات المُختلفة.

الطعام والشراب

يمكنك زيارة متجر shop900 لتمتع بكل أنواع الأطعمة الفاخرة من المطاعم الراقية الموجودة في هذا المتجر الشهير في شيكاغو.

النشاطات الخارجية

يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك أو مونتريال أو بوسطن التي تضج بالفعاليات الفنية والرياضية ولا سيما خلال العطلات الربيعية والصيفية.

الحياة البرية

يمكنك زيارة منتزه نورث بارك الطبيعية الذي يوفر مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة. فهو مكان فريد في ولاية شيكاغو، خاصة لمُحبي الحياة الطبيعية. فقد تم الحفاظ على الحالة الطبيعية لهذه الحديقة بشكل رائع.

سجل في قبولات تعليم اللغة في الخارج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
مرحباًً..
كيف يمكننا مساعدتك؟